صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ونسة حكومة .. وشرعية رئاسة سوداكال

25

اصل الحكاية

حسن فاروق

ممكن ببساطة يتعامل مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب مع قرار الوزير الولائي اليسع على إنه ونسه حكومة، يعني في ناس نافذين ومن عتاة التمكين لسه عايشين في وهم إنه الحكومة ماف أي جهة ممكن تقيف في وشها والفيفا والاتحاد ده كلام فاضي، والأكبر من الفيفا نحن قدرنا عليهو، وعشان كده ممكن الوزير يطلع قرار ويعين لجنة تسيير بنفس الشخصيات السابقة العينها ووصلت المحكمة والقرار نفسه وصل الفيفا والفيفا وصلت السودان وحذرت وشداد قال تحذير الفيفا وحذر المفوضية، لكن ونسة الحكومة في الغرف المغلقة قالت ده كلام فاضي بس القرار يطلع والوزير يعمل تعديل في القرار، وفعلا طلع قرار بتعيين لجنة تسيير مع انه قرار المجلس المنتخب مازال ساريا وفيهو محكمة شغالة، ولانه الربكة ماطبيعية، الوزير ماحل المنتخب المجلس المنتخب مرة تانية زي ما عين لجنة تسيير تانية.
بعد ما القرار بالتعيين اتذكروا انه في محكمة شغالة، طيب يعملوا شنو يعملو شنووو .. مشوا المحكمة وسحبوا القضية، ولانه الارتباك ماطبيعي نسوا انه بسحبهم للقضية أصبح آدم سوداكال رئيسا شرعيا لمجلس إدارة نادي المريخ لان شرعية رئاسته كانت مربوطة بحكم المحكمة في القضية، وبما ان القضية تم سحبها او شطبها في المحكمة اصبح الرجل الرئيس الشرعي لنادي المريخ.
لازم نؤكد إنه قرار الوزير الحالي مافيهو أي إشارة لحل المجلس المنتخب (تعيين لجن تسيير فقط)، بعد داك لما لقى نفسه في ورطة تعيين لجنة بدون حل مجلس قال استند في قراره على ماورد من المفوضية بإنهيار المجلس بالإستقالات ( الما استلمتها المفوضية)، طيب في حل للمجلس ولا لا هنا رد محمد الشيخ لانه الوزير بعد ماطلع القرار مشى المطار سافر (عمرة)، ود الشيخ قال المجلس المحلول اتحل تاني .. كيف الكلام؟ قال قرار الوزير الأول كان حالة تقديرية بعدم كفاءة المجلس عشان كده قام حلاهو، وده موضوع حسب كلام ود الشيخ قابل للصاح والغلط يقصد (تقدير الوزير)، يعني المجلس وقتها وقت الحل كان شرعي ( ماف إجابة) ..
وحاليا المجلس فقد شرعيته بالاستقالات .. ده كلام ود الشيخ ما الوزير معناها القرار حل المجلس مرتين مع انه ماف قرار وزاري بحل المجلس للمرة التانية.
الونسة في مكاتب الحكومة المغلقة قادت لاصدار قرار لايساوى الحبر الذي كتب به، مجرد ونسه حكومية لاثبات ( انا اقرر انا موجود)، والمجلس المنتخب سيتعامل مع الامر كأنه لم يكن ويمكن ان يذهب في اتجاه التصعيد مع الاتحاد الدولي ونحن في إنتظار أن يفتينا من اصدر القرار كيف سيتم تنفيذه؟ كيف ستصل لجنة التسيير للمكتب التنفيذي وتستلم مقاليد الامور؟ بالقوة الجبرية .. جربوا عشان ماتكون ونسة حكومة في المكاتب المغلقة .. يلا كلنا في انتظار التنفيذ أهجموا .. ونسة ساكت قرار ماعندو قيمة.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد