صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ونسي: الحديث عن تمرد لاعبي المريخ لا أساس له من الصحة

52

نفى المهندس أسامة ونسي رئيس نادي المريخ في حديث لبرنامج البحث عن هدف مساء الخميس الأخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام بخصوص تمرد عدد من لاعبي المريخ بسبب عدم استلامهم مستحقاتهم المالية مبيناً أن ما ذُكر في هذا الخصوص لا أساس له من الصحة مبيناً أن اللاعبين المحليين استلموا مستحقاتهم لافتاً إلى أن الأجانب لم يتسلموا مستحقاتهم بعد ولكنهم سيحرصون على تسليمها لهم في أقرب وقت وذكر ونسي أن مجلس الادارة حريص على تجديد التعاقد مع أي لاعب مطلق السراح متوقعاً أن يدخل المريخ ساحة التسجيلات يوم الأحد بالتعاقد مع أمير كمال متوسط دفاع الفريق  وكشف ونسي أنهم سيضيفوا بعض الأسماء للجنة التسيير خلال الساعات القليلة القادمة.

اسامة ونسي

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. علقم يقول

    والله يا ناس ونسي شكلم اتريستو واتيستو كل قضيانا اصبحت معلقة وانتو شغالين نفي بس زي الصحاف الله يستر مانصبح نلقي الجيش الامريكي فييييييييييييييييي بغداد

  2. ود محمود يقول

    مجلس ولد فاشل !! اتركو المريخ اليوم قبل الغد !! مجلس جاء محرش لتطفيش المدرب الناجح غارزيتو !! مدرب مالى مركزو !! لا يعرف صحوبية اللاعبين !! مش ذى الاعضاء دايرين يتصورو مع اللاعب ويقشرو بيه !! خلط فريب وعجيب ما تعرف الرئيس من اللاعب !! عشان كده لا يمكن الادارى يعاقب اللاعب !!
    المدرب بينبح من فترة الانضباط الانضباط !! اللعيبه عشان عندها متاخرات علي الادارة الانضباط فكه !! بكره يجو يطيرو المدرب ويتموا الناقصه !! الخطاء معروف للكل بس مصيطرين علي النادى والاعلام !! يموت المريخ ما مشكله !! العضويه مهما يا جمهور المريخ !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد