صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ويسألونك عن الهلال

78

كلمات صريحة
بدرالدين الباشا

* يسألونك عن الأندية.. قل ان الهلال كان أعظمها حتى الطرف الاخر كان كذلك المريخ ؟! تغيرت المفاهيم والافكار والاهداف والانتماء تحول للافراد والاشخاص ومن يمكلون الاموال هذه حقيقة لا تقبل التفكير. لأن أرقام الهلال فى كل الاحوال كانت غير مسبوقة.. وتاريخا وكانت أكثر عراقة.. ومستقبله كان أكثر إشراقاً!!
ويسألونك عن الانتخابات فى الهلال والطرف الاخر المريخ تغيرت واستبدلت ؟!
قل هم مجموعة مختارة لم تعرف طريق النجاح الإداري والاصلاح من قبل. وعادت من جديد لتكمل المشوار الصعب لمدة أربع سنوات!!
* ويسألونك عن الإقبال الجماهيري علي التصويت؟!
.. قل هو رقم قياسي لأبناء القافلة البيضاء والحمراء . يؤكد أن أبناء النادي فى اقوات سابقة عندما يريدون. فهم علي الموعد لتحقيق الأرقام القياسية حتي يبقي ناديهم علي القمة!!
* هذا هو الهلال كان برجاله وشبابه بأعضائه وسيداته.. عائلة واحدة تتنافس دائماً.. وتتشاحن أحياناً.. لكن في النهاية يتصافح الجميع ويتسامح حباً في الكيان وإجلالاً وتعظيماً لاسم الهلال !!
* ويسألونك عن قدماء الهلال والكباروعظماء النادي ؟!
.. قل هما متنافسان علي المنصب.. وصديقان بعد الانتخابات. لأنهما عملا من قبل في مجلس واحد.. ويتفقان علي هدف واحد هو اسمةالهلال . ولأن الاختلاف في الرأي هو سمة التنافس.. فقد اختلفا في الأسلوب واتفقا علي رفع اسم الهلال . ولكل طريقه حتي في الدعاية التي رفعت اسم المرشح والان كل ذلك انتهي وارح واختفي عالياً.
* ويسألونك عن نجاح قائمة المرشحين كاملة؟!
.. قل إن قائمة فلان وعلان لم تستوعب الدرس من الانتخابات السابقة التي نجحت فيها قائمتهم كاملة علي حساب جبهة القائمة الاخري . التي دعمهافلان . بينما جبهة علان استوعبت درس الماضي في الانتخابات السابقة.. فصححوا الأخطاء. وتلافوا السلبيات. وصنع فلان توليفة متكاملة لها أرضية واسعة داخل الجمعية العمومية. وأجاد علان اختيار قادة حملته الانتخابية. فأصلحوا ما أفسده السابقون. وحشدوا الأصوات للقائمة مكتملة. وهذا ما فشلت فيه حملة المرشحين الحاليين والسابقين فى اخنتخابات الهلال . وكان واضحاً من البداية.
* ويسألونك عن السنوات الأربع القادمة؟!
.. قل هي في علم الله. ولكن بلادة وفهم المرشحين وقلة كفاءتهم مجموعتهم. وفشل التخطيط الانتخابي والخبرات الطويلة السابقة لأعضاء الجبهة.. كل ذلك كفيل بتحقيق المزيد من الفشل وإضافة العديد من الهزائم والخسائر لفريق الكرة ووضياع الألقاب. وحتى بناء الاستاد فشل المجلس فى اكمال البناء فى الموعد المحدد لذلك . و تعمير النادي في التجمع لتكتمل أضلاع المربع الابيض والزرق للأعضاء في كافة أنحاءالخرطوم !!
* وأخيراً سيسألونك عن محاسبة مجلس الحالى او السابق ؟!
.. قل إن كان فى في اوقات سابقة يختلف عن سائر الأندية الأخري. لأن الأجيال البياضاء والحمراء لا تتعامل مع المجالس المسئولة بالقطعة. لكن الحساب في نهاية الدورة الانتخابية يكون “توتالة”.. أي بالجملة. بعد أن يأخذ المجلس فرصته كاملة لتنفيذ برنامجه الانتخابي!!
نتمني النجاح لمجلس ادارة نادي الهلال وهو يبداء الدخول فى موسم كروي جديد ليكمل مسيرة العظماء الذين صنعوا تاريخ النادي علي امتداد سنوات كاملة ماضية . ليبقي الهلال فوق الجميع. صانعاً للبطولات. جامعاً للألقاب. رافعاً اسم السودان هو المريخ في العلالي!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد