صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ويغان بطلا لكأس إنجلترا لأول مرة في تاريخه

15

ويجان يفاجيء مانشستر سيتي ويحرز لقب كأس الاتحاد الانجليزي

أحرز ويغان أثليتيك الإنجليزي كأس إنجلترا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع على منافسه مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي مساء السبت.
ويدين ويغان بإنجازه التاريخي إلى لاعب وسطه البديل “بن واطسون” الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
ودخل بن واطسون في الدقيقة81  مكان الإسباني خوردي غوميز وهو التبديل الوحيد الذي أجراه مدرب ويغان، الإسباني روبرتو مارتينيز الذي أصبح ثاني إسباني يتوج باللقب في تاريخ المسابقة بعد مواطنه رافايل بينيتيز الذي ناله عام 2006  مع ليفربول على حساب وست هام بركلات الترجيح.
واستحق ويغان اللقب لأنه كان ندا قويا لمانشستر سيتي أغلب فترات المباراة ونجح في تتويج جهوده بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.
ورمى ويغان بكل ثقله منذ البداية على الرغم من أنه تنتظره مباراتين حاسمتين في الدوري الممتاز من أجل البقاء أمام مضيفه آرسنال وضيفه أستون فيلا الثلاثاء والأحد المقبلين.
في المقابل، خرج مانشستر سيتي خالي الوفاض هذا الموسم وللمرة الأولى بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني الذي ستزداد الضغوط من أجل التخلي عن خدماته.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد