صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ويلباك من دبي: أجهل مستقبلي مع آرسنال

81

أكد مهاجم نادي آرسنال داني ويلباك، أنه يجهل مستقبله في الموسم المقبل، ولا يعلم الفريق الذي سيمثله، خاصة وأن عقده سينتهي مع فريقه اللندي مع نهاية الموسم الحالي.

وأضاف ويلباك خلال زيارته لأكاديمية نادي آرسنال في دبي، أنه لن يعود للملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، حيث ما زال يقوم بوحدات تدريبية يومية من أجل الوصول إلى الشفاء التام.

والتقى مهاجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد السابق خلال الزيارة بالكادر الإداري والتدريبي للأكاديمية، ثم التقى جميع اللاعبين بحضور أهاليهم، والتقط معهم الصور وقام بالتوقيع لهم.

وتحدث نجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد السابق مع اللاعبين الصغار، وأكد احترامه لناديه السابق مانشستر يونايتد، والتزامه التام مع ناديه الحالي آرسنال، ودعم جميع القرارات والخطوات التي يتخذها النادي ومديره الفني.

وخلال إجابته على أسئلة اللاعبين الصغار، أبدى ويلباك إعجابه الكبير بلاعب الجانرز السابق تيري هنري، حيث وصفه بأنه كان مثالا له في الملاعب.

وقال إنه لم يعرف في حياته إلا كرة القدم، حيث كان يتدرب باستمرار منذ كان عمره 5 أعوام، وأكد أنه لو خيّر بين كرة القدم وأي عمل آخر، بعد الاعتزال فسيكون القرار صعبا للغاية، ولكنه قد يقوم بدور رجل أعمال.

من ناحية اخرى قال أيان سيلي المدرب المسؤول عن اكاديمية ارسنال في دبي، وهو لاعب وسط سابق في ارسنال خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي، ان  نادي ارسنال في لندن يدعم  الأكاديمية في دبي، وتاتي خطوة زيارة ويلباك كجزء من تقليد سنوي، حيث سبق وأن زار الاكاديمية العام الماضي، كل من اللاعبين بيلرين وهولدينج وشامبرلين وفي العام الذي سبقه زار الأكاديمية النجم الألماني مسعود اوزيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد