صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

و تمخض الجمل فولد ممتازاً !!

328

لهيب النار

هاشم الطيب

و تمخض الجمل فولد ممتازاً !!

 

* بعد طول معاناة وعمليات جراحية كلفت الكثير من المال والعرق والفكر تمخض الإتحاد السوداني لكرة القدم وولد بواسطة عملية قيصرية ما تبقي من مولوده الذى ظل لأكثر من ستة أشهر في رحم المعاناة في أحشاء أمه العجوز !!

* قرر الإتحاد السوداني للعبة كرة القدم من فك الحصار الذى فرضته عليه وبائيات كوفيد 19 وأحكام وزيرة الشباب والرياضة وعقب فك الحظر بالتراضي قرر مجلسه الموقر إكمال ما تبقي من الممتاز الأربعاء القادم 16 سبتمبر الجارى  ..

* من أجل إكمال الأسابيع المتبقية تقرر تجميع فرق الممتاز السبعة عشر بولاية الخرطوم نسبة لتوفر الملاعب المناسبة لها والبعد عن ملاعب الولايات التي لا توفر إستمرارية المباريات . وتم إختيار ملاعب الهلال والمريخ ودار الرياضة أم درمان وستاد الخرطوم لتلعب المباريات علي فترتين نهارية ومسائية ..

* تحدد أن تلعب المباريات كل إثنتي وسبعون ساعة حتي يتمكن مجلس الإدارة من رفع قائمته التي ستشارك في منافسات الكاف المقبلة والتي حدد لرفع ترشيحات الإتحاد السوداني يوم 20 أكتوبر القادم ..

* لم يتبق علي أنديتنا التي ستشارك في منافسات الكاف سوى توفيق أوضاعها بالنسبة للحصول علي الرخصة التي تضمن لها المشاركة والتي تجئ شروطها علي وجود بالنادى فرق سنية براعم وناشئين وشباب تحت إشراف مدرب يحمل رخصة التدريب ألف ، بالإضافة للملاعب المناسبة ونظام إدارى ومالي محترف ومتكامل ..

* الزعيم بين شد وجذب وحرب بين أبناء الأب الواحد .. والمريخ لا يجد التعاطف الذى وجده شقيقه الهلال من مجلس إتحاد الكرة الذى وضع شروطاً قاسيةً وفي ظل التشاكسات بين الأخوان جعلت البروف يحكم قبضته علي النادى ويفرض شروطه !!

* المريخ سيبدأ المنافسة بلقاء الخرطوم الوطني بالأربعاء عصراً دون إعداد بعد أن قام مجلس الإدارة بتسريح لاعبيه . الهلال شد الحزام للقاء أهلي مروى وكذلك هلال التبلدى ..

* ليس الإتحاد السوداني وحده الذى يهدد كيان المريخ بل الفيفا بعث بتهديدات للنادى حول أربعة وعشرون ألف دولار خاصة بالبرازيلي ماركوس واجبة السداد خلال خمسة واربعون يوماً وإلاّ سيحرم النادى من دعم فريقه بلاعبين جدد لمدة ثلاث فتراتٍ متوالية !!

* نهر السوباط يفيض ويغرق دار الهلال بالمال وحلحلة مشاكل اللاعبين والأجهزة الفنية وبدأ في توزيع الأوراق من جديد بإعفاء خالد النقر والزومة وتعيين رجل الحارة عبد المهيمن الأمين بعد طول غياب لمدة  خمسة عشر عاماً من ديار الأزرق  لقيادة الشأن الكروى ..

* نادينا لا أسكت الله لك حسا .. الفلاح بالرغم من ظروف الفيضان الذى عم البلد ( كنور) إلاّ أنا إدارته اعلنت أنها علي الخط ورفعت الصوت العالي مطالبة الإتحاد العام بالتشديد علي فحص الكورونا ..

* أهلي شندى بعد التعثرات دخل في معسكر مقفول بفندق إدارة الرياضة العسكرية حتي يتمكن الفريق من العودة لموقعه القديم والمشاركة في بطوالات الإتحاد الفريقي القادمة ..

أسطر أخيرة :ــ

شكراً إتحاد البروف شداد بمناسبة ختام دورة تأهيل المعدين البدنيين والتي كانت البلاد في حوجة لها ولعبة كرة القدم بلا اللياقة البدنية نوع من الحراثة في البحر!

سطر متجدد :ــ

عزيزى كابتن عامر عثمان المك رئيس لجمة حكام السودان لكرة القدم لم نسمعك ولا نعرف أين موقع حكامك من التحضيرات لإنطلاقة ما تبقي من الممتاز ؟ لا أسكت الله لك حسا…

عزاء واجب :ــ

العزاء للاستاذة الرائعة سلمي عبد الرازق في وفاة شقيقتها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أسرتها الصبر وحسن العزاء آمين ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    ياشيخ هاشم تمخض ( الجبل) ولا ( الجمل ) الله يهديك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد