صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ياسر عزالدين نجم فريق حيدوب .. موهبة كروية قادمة في الدوري الوسيط

132

 

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

لا يمكن لأي لاعب أن يبقى بنفس الأداء والفاعلية وحجز الخانة الأساسية في ناديه لمجرد المجاملة، ياسر عزالدين الشهير ب(ياسر القضارف) أثبت نفسه بأدائه وأرقامه حتى أصبح رقم ثابت في تشكيلة حيدوب الأساسية، لاعب يطبق الاحتراف فعليًا داخل وخارج الملعب، يمتلك موهبة مميزة جاءت بالمحافظة على التمارين والالتزام التام بكل الادوار المطلوبة منه، وايضا يمتلك القدرة على اللعب بقدميه، بما يمكنه من اللعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر بنفس الكفاءة والفاعلية.
ياسر القضارف ضمن اللاعبين القلائل الذين استمروا مع حيدوب بعد التألق في منافسات الدوري الوسيط العام الماضي وكان أحد نجوم مباراة حيدوب والهلال العاصمي في بطولة كأس السودان التي جرت أحداثها بمدينة النهود .
بكل تأكيد. ياسر عزالدين يمتلك السرعة واللياقة العالية،و يمتلك أيضاً ميزة وهي الاتزان بين الهجوم والدفاع، وأتوقع أي مدرب سيكون محظوظ بتواجد ياسر معه لأنه يلعب في أكثر من خانة، ويتحلى بالانضباط والأخلاق العالية، إضافة إلى تطبيق تعليمات المدربين. ياسر هو جوهرة من جواهر ولاية القضارف الولادة للنجوم.
جاء إلى نادي حيدوب وهمه كله صعود النادي إلى الدوري الممتاز رأينا دمعه في مباراة السترليق أمام الأهلي الخرطوم، ياسر القضارف لاعب منضبط داخل وخارج الملعب، ويسعى لتطوير نفسه دائماً، وهدوء شخصيته لا تعكس شراسته في أرض الملعب، ومن اللاعبين القلائل ظهوراً في استخدامه لحساباته الشخصية، لذلك منصبّ تركيزه داخل الملعب.
اللاعب ياسر القضارف اجتمعت فيه الموهبة والروح والأخلاق، ياسر نموذج للاعب المحترف المحلي انضباطه داخل الملعب وخارجه هو أهم أسباب استمراره طوال هذه السنين في نادي حيدوب .

بالتوفيق يا كابتن ونتمنى لك موسم موفق مع الجبل في هذا العام .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد