صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يانوزاي يمنح مان يونايتد فوزه الثاني

23

منح المهاجم البلجيكي العائد عدنان يانوزاي مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما سجل له هدف الانتصار على أرض مضيفه أستون فيلا 1-صفر في افتتاح المرحلة الثانية، الجمعة.

وهذا الهدف الخامس ليانوزاي في الدوري الإنجليزي والأول مع يونايتد منذ 5 أبريل 2014.

وسعى مانشستر يونايتد إلى فوزه الثاني بعد أن اقتنص 3 نقاط أمام توتنهام بهدف سجله الدولي الإنجليزي كايل ووكر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، فيما حقق أستون فيلا فوزا متأخرا على أرض بورنموث الصاعد 1-صفر.

وتصدر يونايتد الترتيب موقتا برصيد 6 نقاط من مباراتين، وهذه أول مرة يحقق يونايتد فوزين متتاليين مطلع الدوري منذ 2011.

ودفع فان غال بالبلجيكي الشاب يانوزاي بدلا من أشلي يونغ في وسط الملعب بعد غياب الأول لفترات طويلة الموسم الماضي عن التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر، في وقت يغيب عن صفوفه لاعب الوسط البلجيكي الآخر مروان الفلايني الموقوف عن المباريات الثلاث الأولى من الموسم، والمدافع فيل جونز المصاب والظهير الأرجنتيني ماركوس روخو غير الجاهز.

وغاب عن تشكيلة يونايتد الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا، الذي لا يرغب باللعب مع الفريق الأحمر بحسب مدربه، برغم تقلص آمال صفقة رحيله إلى ريال مدريد الإسباني وضم المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس من مدريد في المقابل.

ودفع فان غال بلاعبيه الجدد الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو والفرنسي مورغن شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي والإيطالي ماتيو دارميان أساسيين، ثم أشرك لاعب الوسط الجديد الألماني باستيان شفاينشتايغر في الشوط الثاني بدلا من مايكل كاريك.

يذكر أن مانشستر يونايتد انتظر في الموسم الماضي حتى 22 نوفمبر حتى يحقق فوزه الأول خارج أرضه، إذ أنه عانى في القسم الأول من الموسم قبل تتحسن نتائجه في الثاني ويحتل المركز الرابع حيث سيخوض الملحق المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ضد كلوب بروج البلجيكي.

المهاجم-البلجيكي-عدنان-يانوزاي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد