صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا دكتور مزمل لز معانا !!

2٬820

لهيب النار

هاشم الطيب

يا دكتور مزمل لز معانا !!

& لا أظن ليس هناك زول سوداني لم يسمع بعلوق الشده (بفتح الشين وتشديد الدال)!
& طبعا بعد ذلك السقوط المدوي والمذل لحكامنا “حريم ورجال” في أختبارات (فيفاتست) ولتغطية هذه الفضيحة أم جلاجل خرج علينا نائب رئيس لجنة الحكام للشئون الفنية كابتن ألمك عامر عثمان معلنا عن إعادة الإختبار يوم غد الثلاثاء !!
& قلنا خير ما فعلت يا مك لتغطية هذه الفضيحة التي تعم كل اهل السودان والتي كادت أن تفقدنا أربعة عشر حكما اناثا وذكورا !!
& بالرغم من تبجح عامر بأنه عقد عدد من السينمارات والورش وأشرف عليها وحاضرها شخصيا كانت نتيجتها هذا الفشل الذي قال عنه عراب الكورة السودانية “يمكن سقوط الحكم في اختبارات اللغة لكن لا والف لا السقوط في اللياقة البدنية !!!”
& هل يعقل أن يتمكن الشخص أن يعيد لياقته في خمس أيام؟ كنتوا وين خلال العام ؟
& ظللت من خلال مشاهداتي لاداء بعض الحكام أنهم يديرون المباراة من دائرة السنتر بدون جهد واتصلت على بعضهم وأكدوا أنهم يتعرضون الإجهاد بسبب تعدد المباريات في الأسبوع الواحد !!
& أما حكاية تجاوزات الأعمار حدث ولا حرج والعمر ظروفه وأحكام وعلماء الغيفا عندما حددوا ٤٥ عام كحد أقصى ما كانوا يعلمون بأن الأعمار تجدد كل عام في بلاد السودان بواسطة شهادة اسمها تقدير العمر وعندنا يافيفا أي شئ اسمه (قدر ظروفك) واحد شهر واحد والباقي أكمله حسب حوجتك؛.!!
& أبنائي بل بينكم أخواني الحكام الذين ستعاد لهم الاختبارات باكر أحذركم من علوق الشده وخاصة ذلك الذي يتم استجابه من الاجزخانات وكم وكم من إخوة لكم كان العلوق خاتما لحياتهم أحذروه !!
الدفره :
_____
عزيزي دكتور مزمل أبو القاسم ظللت اتابع كتاباتك وخاصة ما يتعلق بكرة القدم وإتحادها العام ونحن مقدمون على الجمعية العمومية وكل كتاباتك تنادي الاتحادات المحلية وأندية الممتاز لكن هناك من هم أخطر كلية الحكام والمدربين وهؤلاء (القندول الشنقل الريكا) في العديد من الانتخابات فهل لك أن تساعدنا بالدفرة !؟

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هذا من صنع ايديكم. عامر معروف بانتمائه الصارخ لبني دلقون والسمكرة والغتغتة ليست غريبة عليه.

  2. صلاح يقول

    كلما أحس الكاهن الأعظم أليخماو بالزنقة وجه صبيانه العحايز والصغار بتكثيف الأعمدة التي تخزل عنه وتفك ضيقته وتحاول إعادة تلميعه وتسويقه من جديد، لكن مافي طريقة لعب وتلون تاني،….. بل بس !!
    يلا يا وجدي صالح عجلوا بالعمل على وسائل إعلام العهد البائد الرياضية !!
    لعبه قديمة بقدم من يلعبها 😆😆😆

  3. نادر بلوله الطيب يقول

    يا صلاح وجدي صالح لو شايف شغلوا كان هسه المدعوم في الصقيعة الصعيد قريتكم بتتذكرها ولا اكتب ليك اسمها المعروف في قريتكم… كان ناس نبتة والمقرن في اول قوائم التمكين وكان السوباط والعليقي في الزنزانة لكن نقول شنو مع عدم الضمير والدفن والغتغتة اسكتوا بس ولا كلمة انتو دايرين استقرار الهلال على حساب لقمة ايتام السودان اي نعم الكيزان في كوبر لكن اموالهم تنمو وتزدهر تحت رعاية ناسكم والمتعافي يبتسم والمتعافن يهرب في ناس سيف تيري بواسطة كبري فاركو عليكم بالصمت ولا نسمع كلمة زيادة انتو فاكرين الناس عندها قنابير؟!!!!!! اكبر جلفوط وارد وين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد