صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا كردنة.. الفلس مو عيب.. عيب الكضب

25

افياء
ايمن كبوش

يا كردنة.. الفلس مو عيب.. عيب الكضب

>(أطل مدافع فريق الهلال دابيلا واتارا على الجماهير عبر  قناة الهلال الفضائية كاشفاً عن السبب الحقيقي في عدم سفره مع بعثة الفريق الأول إلى توجو، حيث نفى أن يكون للأمر علاقة بالإمور المادية كما راج مؤخراً وأوضح في هذا الصدد قائلاً: قبل (3) يوم شعرت ببعض الألام في البطن، أخطرت طبيب الهلال بذلك، وبعد الفحوصات تبين أنني مصاب بالملاريا خاصة وأن بعض الطعام لم ينفع معي، سمعت العديد من الأحاديث بخصوص تمردي وعدم سفري بسبب مستحقات مالية، هذا غير صحيح ليس للأمر علاقة بالمال، أنا أحب الهلال وجمهوره وأعتذر لرئيس النادي الدكتور أشرف الكاردينال وللجميع بسبب عدم سفري لتوجو بسبب المرض.
>وواصل قائلاً: مباراة الهلال الأفريقية القادمة مهمة أشعر بالوحدة بسبب تواجدي بعيداً عن زملائي اللاعبين، انا هنا في السودان وقلبي في توجو، لدي ثقة كبيرة في أن الفريق سيحقق الفوز بثنائية وأتوقع أن يسجل بشة وجيوفاني، سأصلي لأن ينتصر الهلال وحال سجل بشة سيكون لديه حافز خاص مني).
>اضطررت لنقل الخبر اعلاه بـ(ضبانته) كما نقول في عاميتنا السودانية.. لانني واحد ممن خاضوا في حقيقة (فلس) الكاردينال.. صاحب المقولة الشهيرة التي ملأت الآفاق واحتفت بها الاسافير (الفلس.. ما عيب).. وكنت واحداً من اولئك الذين اشفقوا على الهلال من (فلس الكاردينال) واشاروا الى تفاصيل ابعاد العاجي واتارا من رحلة الفريق التي طارت الى توغو امس.
>الخبر اعلاه ورد في الموقع الرسمي لنادي الهلال استناداً على ما جاء على لسان اللاعب نفسه على فضائية الكاردينال.. وانا بهذا النقل (الضباني) اعفي مسئوليتي عما اذا كانت الترجمة من القناة صحيحة.. او غير ذلك.
>عندما كنت في معسكر الدوحة قبل اعوام قليلة برفقة الهلال.. سمعت المدرب التونسي محمد نصر الدين نابي محتجاً على بعض سلوك لاعبي الهلال وقال ان الواحد منهم عندما يصاب بـ(نزلة برد) يرفض النزول من غرفته ناهيك عن مباشرة التدريبات..
>لاعبنا.. عافانا الله وعافاكم.. عندما يصاب بـ(نزلة البرد) يرفض مغادرته لحجرته.. الا ان العاجي القوي ديبالا واتارا.. ولله المنعة.. ورانا الاحترام او السلوك الاحترافي على اصولو.. الجدع جاتو ملاريا.. ومن فرط حبه للهلال استطاع ان يقطع المسافة بين مكان سكنه ومقر قناة الكاردينال.. زي الحصان.. لا فيهو علامات مرض.. ولا فيهو آثار ملاريا.. الا اذا كان الجنا قاصد يقول لينا انو عمل (ريمونتادا) سريعة.. وانو القصة ما قصة فلس.. مع انو الفلس ذاتو مثل الملاريا..
>قال واتارا: (قبل (3) يوم شعرت ببعض الألام في البطن، أخطرت طبيب الهلال بذلك، وبعد الفحوصات تبين أنني مصاب بالملاريا خاصة وأن بعض الطعام لم ينفع معي) قبل تلاتة يوم والليلة شنو.. الليلة الاحد.. يعني السبت والجمعة والخميس.. ياها تلاتك دي انتهت يا واتارا.. طيب يوم الاربعاء انت كنت عارف انو ح تجيك ملاريا عشان كده غبت عن التمرين.. بعدين اعراضك القلتها دي اعراض زول ماكل (كمونية) موش عنده ملاريا.. كلامك ده تقولو لى زول ما جاتو ملاريا..
>ثم يواصل واتارا في مداراة الخيبة الكاردينالية والحالة الفلسية فيقول: (سمعت العديد من الأحاديث بخصوص تمردي وعدم سفري بسبب مستحقات مالية، هذا غير صحيح ليس للأمر علاقة بالمال، أنا أحب الهلال وجمهوره).. يا ابن العاج والساحل.. العبارة الاوفق والاصح هي ان تقول بكل رجالة وجعولية: ليس لدي اي مستحقات مالية على الهلال… ليكون كذبنا متبوع باعتذار انيق.. يليق.. ولكن هذا التعميم يضعك في خانة (المحرش الما بيعرف يكاتل).. ليس للامر علاقة بالمال.. لا بالله.. وبتحب جماهير الهلال.. العبارة دي حقو تسأل منها الدكتور علي قاقارين.
>يا كردنة.. الفلس مو عيب.. عيب الكضب.

فيء اخير

ما يقوله عصام كرار عن امانته المالية في الهلال لا يجد اهتماما عندنا ولا نصدقه حتى، لان امانة المال يديرها نسيب الكاردينال وليس ابن محمد الحسن كرار.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد