صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(يا كواي.. أوعى تتشقلب)..!!

46

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* لا ينكر احد ان تعاقد المريخ مع بكري المدينة قد تم في اطار الكيد والمكاواة وعن طريق السماسرة الذين صوروا للرئيس السابق الوالي ان الوصول الى قلوب الجماهير لا ولن يتم الاّ بخطف لاعبي الهلال وللاسف صدق الرئيس ذلك المنطق المتعصب..

* وحتى لا يقول احد اننا نعيش عصر الاحتراف ومش عارف ايه نشير الى ان المبلغ الخرافي الذي تعاقد به الوالي ووصل لارقام فلكية ضاع هباءً ولم يستفيد الفريق من الكواي ولو بنسبة عشرة بالمائة بعد ما غابت بصمته على المسيرة المحلية والافريقية..

* كما ان المريخ لم يسلم من الانعكاسات السلبية لتلك الصفقة الخرافية التي وقف خلفها مجموعة من السماسرة اصحاب النفوذ واستفادوا منها بصورة مباشرة ـ بقبض عمولاتهم من اللاعب والمجلس ـ او غير مباشرة بالتطبيل للاعب باسلوب غريب ومخجل..

* تعددت الجهات التي استفادت من صفقة التعاقد مع شقلوب بداية من اللاعب ومروراً بكبار السماسرة وانتهاء باصحاب الغرض الذين حولوا الاحمر بكل تاريخه واختزلوه في لاعب واحد وبنفس الاسلوب الذي اختصروا فيه الكيان ونسبوه لشخص واحد فقط..

* واستناداً على ذلك الواقع الماسوي المرير كان من الطبيعي ان يتحول بكري من لاعب احتياطي في الهلال بعيد عن النجومية الى النجم الأوحد المدلل مستجاب الطلبات البعيد عن النقد ومغفور السقطات حتى ولو وصلت الى اساءة الكيان والتطاول عليه..

* انتهت فترة بكري الاولى مع المريخ وكالعادة غاب التقييم واستسلم اصحاب القرار في النادي لاسلوب التشجيع والتعصب البعيد عن المنطق بمباركة السماسرة الذين يعلمون تمام العلم ان ذهاب الكواي يعني انهزام فكرتهم المتعلقة بالتربح والتكسب من الصفقة..

* تابعنا العجب العجاب من اللاعب خلال فترته الأولى من سقوط وخروج عن اطار الخلق الرياضي تمثل في الاعتداء على الحكام والزملاء الصحافيين والتمارض والتمرد دون ان نسمع ولا حتى كلمة نقد واحدة توجه اليه من السماسرة الذين اخسرهم الكواي..

* وحتى (لا يطير الدخان) كان بامكان السماسرة فعل المستحيل من اجل التجديد للكواي لفترة جديدة ولو على حسابهم الخاص ليس من باب الحرص على مصلحة المريخ وانما من اجل تأمين مصالحهم الخاصة تحت ستار حرصهم الكاذب على مصلحة الكيان..!!

* حتى اتحاد الكرة السابق ساهم بضعف مقدرات بعض منسوبيه والاعتماد على اسلوب المجاملة في تصدير احساس كاذب للاعب وكأنه اكبر من القانون فتابعنا بكري يتشقلب ويتهرب من معسكرات المنتخب ويتمارض ويلعب بمزاجه ويرفض السفر متى ما شاء..

* والي المريخ استجاب للضغوط الكاذبة ووافق على تجديد التعاقد مع (الكواي) بمبلغ خرافي آخر دون النظر للسلبيات التي انعكست على اللاعبين من خطوة التعاقد الأولى مع شقلوب الذي استمرأ التمرد وتحول هذه المرة لتأديب المريخ عن طريق المنتخب..

* رفض السفر وغادر معسكر المنتخب وسلم المعدات الرياضية الخاصة به وسافر الى بلدته واغلق هاتفه الجوال.. يا سلاااام عليك يا كواي، انت فاكر ان الاتحاد الحالي يتعامل بذات سياسة المجاملات والعشوائية التي كانت هي الاساس في الفترة الماضية..؟!

* لقد اخطأت يا عزيزي المتشقلب في الحسابات وتأكد ان فعلتك الاخيرة لا ولن تمر مرور الكرام وها هو البروف شداد يطالب بسرعة حسم القصة التي افتعلتها بدون اي سبب منطقي وما عليك الاّ ان تتحمل نتيجة الخطأ الذي وقعت فيه في حق المنتخب..

* نعم انه شداد الذي لا يعرف المجاملة ولا الطبطبة ولا يهادن ويظل على الدوام يتعامل بالقانون ولا يفرق بين هذا نجم او ذاك ناشئ ولذلك يرفض المرجفون وهواة الكيل بأكثر من مكيال عودته الى قيادة اتحاد الكرة بعد ما ادمنوا سياسة المجاملة التي انتهى عهدها.

 * تخريمة أولى: لو عدنا الى منطق الاتحاد السابق وسياسته العرجاء لكان من الطبيعي ان نتابع من يطالب بالتعامل مع الكواي بطريقة (عفى الله عن ما سلف.. وخلاص بكري غلط واعتذر نخليهو المرة دي عشان خاطر الميدالية البرونزية و.. الخ من العبارات)..

* تخريمة ثانية: تلقيت اتصالات هاتفية عديدة ورسائل من القراء الاعزاء اشادوا فيها بما سطرناه في هذه المساحة بالامس عن قناة الملاعب الرياضية واكد كل من اتصل عدم مقدرتهم شراء جهاز يعمل بخاصية الاتش دي واعلنوا مقاطعتهم لمشاهدة الممتاز..

* تخريمة ثالثة: تحريك قضية بكري من جانب الاتحاد تعني اقتراب صدور العقوبة ضد اللاعب وبالصورة التي توزاي تجاوزه وتهربه من اداء ضربية الوطن وعلى الجميع بما فيهم (الكواي) نفسه الصمود امام ما سيصدر في حقه من عقوبات.. (بس أوعى تتشقلب)..!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد