صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا نمور مكوك شندي شده وتزول

232

كوره بس
=======
يا نمور مكوك شندي شده وتزول …
_________________
كتب : أبوزهير
————————-
طالعت ذلك العمود الراقي (الاتجاه المعاكس) للأستاذ الهادي وأكثر رقيا معاويه عيسى وهو يدعو كل الرياضيين الاستنفار لنجدة وانقاذ ابناء ألمك نمر (نمور شندي) بعد أن جار الزمان عليه وأصبح معبرا وحصالة لكل باحث عن النقاط !!
& شكرا عزيزي معاويه لكن كلنا انت وانا وهم نتفرج في الفيل ونطعن في الظل ليس النمور هم أول البداية لقد سبقهم القاقير والرابطة كوستي والميرغني الأنيق وهلال الساحل ومريخهم والدور ماشي على الخرطوم الوطني والاهلي وناس فاشر السلطان وود مدني bye bye !!
& الفيل منو هما الذين نناديهما بالقطببن “هلاريخ” هما سبب أذية الكرة السودانية !!
& أقول ليك كيف؟
& ما تفتحت زهره في واحدا من اندية السودان وإلا تسابق الكبيرات نحوها لقطفها وتعال نتأمل تلك الزهور التي تم قطفها وتم عرسها في أرض ليست هي صالحة لنموها مثال . ..
& الوردة فقدت ولاد دوكه وحسن حامد و عصمت عباس والحارس ابن الحارس أكرم الهادي وعليك تأمل فريقي القطبي ستجد عضم الضهر من الخرطوم الوطني والاهلي والأمل وووو !!
& الأندية هي المشاتل والهلال والمريخ هما أصحاب الأرض !!
& ليس الكبيران هم سبب أذية الكرة في بلادنا الإعلام هو راس الرمح الذي يمهد الطريق لقطف تلك الوردة الفواحة وتمهد الطريق لأصحاب الجيوب الكبيرة ليتعطروا بعطرها وينفخوا ريشهم ويمشون على الأرض هونا وكأنهم بلغوا الجبال شهوقا وطولا !!
& استاذ معاوية أنني أعلم أنك تدرك اسباب تحطم نادي أهلي شندي السبب الذي لا يحتاج لرفع الضوء هما سببان السيد الارباب الذي صب المال في ديار النمور مما مكن الفريق في ذلك الزمان ان يصبح شوكة حوت في حلق هلاريخ أما السبب الثاني هو سيد البلد الذي لا سيد سواه وظل ملاحقا النمور حتى عبد المهيمن إصطادوه أسياد البلد والكل يتفرج لا صلاح احمد ولا على أحمد نقر نحاس ألمك لينقذ النمر من تحت انياب هذا الباحش الفتاك !!
آخر لحن :
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وقالت بنونه بت ألمك :
ما دايره لك الميته أم رمادن شح دايراك يوم لقا بديميك تتوشح… النمر لا يموت ولكنها شده وزايله بإذن الله وتكاتف جهود أبناء دار جعل….

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    كلام خارم بارم وعمود ماتعرف رأسه من قعرة،
    فمرة تقول السبب في تدهور فريقي الموردة وأهلي شندي هو فريقي القمة ومرة تقول السبب الإعلام الرياضي،ده لأنو العمود ملتق وملقط من حتات تانية وهو عبارة عن كلام مردوم ردم ساي !!
    وخلاصة القول هو رغبتك في الطعن في الهلال سيد البلد أبزرد وتصويره كفريق مدمر للفرف الأخرى حسدا من عند نفسك، وإنت طالما ذكرت الموردة والشئون بالشئ يذكر ما أظنك تكون تايه عن حقيقة إنكم فرتقتوا فريق الموردة بقروش الشعب عن طريق فتي المؤتمر البطني المقبور البتاع الطوالي، وماشي بعيد مالك، فريق الخرطوم الوطني كله جبتوهوا الحفرة العميقة، حتي المدرب إبراهومة ما خليتوهوا ليهم، عشان كدة الحفرته من قزاز ما يفلق الجوهرة الزرقاء !!
    مهما ادعيت الحديث عن مصلحة الرياضة حسدك وحقدك على الهلال سيد البلد أبزرد بيفضحك !!
    هاك هلال بورتسودان ده 😁😆😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد