صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يحاضر فيها الخبير كمال حامد ..المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني بدمشق يقيم دورة تدريبية برامجية للملخصات الرياضية بعمان

32

كمال حامد

يقيم المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني بدمشق وضمن خطة عمله لعام 2013م دورة تدريبية برامجية بالتعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيزن الأردنية بعمان بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية عمان المركز الإعلامي للتدريب ويشارك فيها معدو وخرجو البرامج الرياضية في الإذاعة والتلفزيون حول الملخصات الرياضية وذلك خلال الفترة من الثالث والعشرين وحتي السابع والعشرين من يونيو الجاري ويتضمن برنامج الدورة موضوعات أهمية الملخصات الرياضية في الخارطة البرامجية (إذاعة وتلفزيون) وأصول وقواعد إعداد الملخص في الأحداث الرياضية المتنوعة ودور معد ومقدم الملخصات ضمن برامج الإذاعة والتلفزيون وتطبيقات عملية في إعداد الملخصات الرياضية (إذاعة وتلفزيون) ويحاضر فيها الأستاذ الخبير كمال حامد رئيس اللجنة الدائمة للرياضة في إتحاد إذاعات الدول العربية.
ويشترط المركز للمشاركة في الدورة التدريبية متدربان إثنان كحد أقصي من كل هيئة مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بالنسبة للدارسين وسيكون آخر موعد لللتقديم للمشاركة في الدورة التدريبية قبل يوم 15 يونيو 2013م الجاري علي أن يتحمل المتدربين نفقات الترحيل الخارجي والداخلي والسكن والإعاشة وسيقوم المركز بتزويد الراغبين بالمشاركة بقائمة أسعار الفنادق التفضيلية.
من جهته ناشد الأستاذ طالب قاضي أمين مدير المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني الراغبين في المشاركة في الدورة التدريبية الإسراع في تكملة إجراءاتهم في الموعد المحدد والإلتزام بالشروط المحددة للمشاركة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد