صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يخضع إلى تمارين سباحة و حمام ثلج عصرا المنتخب الرديف تدرب صباحا ومحمد فاروق يشيد بسير التحضيرات

108

يخضع إلى تمارين سباحة و حمام ثلج عصرا

المنتخب الرديف تدرب صباحا ومحمد فاروق يشيد بسير التحضيرات

والى المنتخب الرديف سلسلة تدريباته الجادة من خلال معسكره الحالي في الجزائر والتي يحل فيها بفندق الرمال الذهبية ، وأدى الرديف حصة تدريبية صباحية اليوم السبت 24 سبتمبر 2022م، على ملعب سيدي موسى، تحت إشراف الكابتن محسن سيد المدير الفني للمنتخب الرديف، و طاقمه المعاون ، و ذلك بحضور الأستاذ عبدالخالق شريف عضو مجلس الإدارة و رئيس البعثة. والأستاذ أكرم الاخيدر عضو لجنة المنتخبات الوطنية والمشرف العام على المنتخب الرديف. و عضوية الجمعية العمومية المرافقة ..
وقد نفذ محسن سيد العديد من التدريبات و شهد المران جانب بدني، وآخر تكتيكي، و سيخضع الفريق عصرا إلى تمرين سباحة وحمام ثلج ..
المنتخب الرديف سينقل معسكره إلى وهران لمواجهة المنتخب الجزائري للمحليين يوم 29 من سبتمبر الحالي ، وقد أكد المهندس محمد فاروق أيوب المدير الإداري للمنتخب ان كل التحضيرات تمضي بنجاح و الجميع بخير ، وقال إن الرديف يحقق الغاية المنشودة من تكوينه على أفضل ما يكون الآن.. متمنيا التوفيق له و لسائر المنتخبات إبان المرحلتين؛ الحالية و القادمة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد