صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يستعد لاطلاق مشروع استثماري ضخم سيحدث ضجة كبيرة نادي الاتحاد ودمدني يستقبل وزير الشباب والرياضة والرؤساء السابقين يساندون المجلس

171

يستعد لاطلاق مشروع استثماري ضخم سيحدث ضجة كبيرة

نادي الاتحاد ودمدني يستقبل وزير الشباب والرياضة والرؤساء السابقين يساندون المجلس

 

قام الأستاذ طارق عبد الرحمن وزير الشباب والرياضة المكلف بولاية الجزيرة أمس الأول بزيارة الى نادي الاتحاد ودمدني وكان في استقباله رئيس النادي ونائبه وامين المال.
وقامت ادارة النادي بتنويره بما تم تحقيقه من خطوات في ملفات تأهيل الدار وتجهيز لاستراحة اللاعبين وتوفير المعدات الرياضية.
كما تم اطلاعه على الخطوات العملية والحثيثة التي قام بها المجلس فيما يخص تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية التي سوف تساهم في إحداث نقلة كبيرة في مسيرة النادي على المديين القريب والبعيد بما يرضي تطلعات وطموحات جماهيره.
من جانبه أشاد الوزير بما تم تحقيقه من مشروعات معلنا دعمه الفوري لمجلس الادارة، مؤكدا بأن نادي الاتحاد قد اختار النهج الصحيح بالاستفادة من امكانياته الذاتية لتوفير موارد مالية كبيرة، داعيا بقية الاندية لاستنباط أفكار وموارد تساعد في توفير المال الذي يعتبر العائق الرئيسي في سبيل تحقيق النهضة الرياضية.
وفي ذات السياق قام مجلس الادارة خلال مأدبة الافطار التي نظمها قبل يومين بمناسبة تدشين اعداد الفريق الأول لكرة القدم والتي حضرها رؤساء النادي السابقين بتنويرهم بخصوص المشروعات الاستثمارية المرتقبة. ووجدت هذه الخطوات صدى طيبا عند قادة النادي السابقين الذين أشادوا بها وأعلنوا مساندتهم للمجلس في تحركاته لتطوير النادي وعودة فريق الكرة الى الدوري الممتاز.

وتؤكد مصادرنا أن مجلس ادارة نادي الاتحاد يعد العدة للاعلان عن مشروع استثماري ضخم بشراكة ذكية مع مجموعة من المستثمرين ينتظر أن يحدث ضجة كبيرة في الوسط الرياضي بالمدينة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد