صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يعمل على انقاذ الموسم الرياضي .. الهلال يطوي صفحة الممتاز ويتأهب لنهائي الكأس

25

اولتراس الهلال

يعمل فريق الكرة بنادي الهلال العاصمي علي انقاذ موسمه الرياضي بعد ان فقد الفريق بطولة الممتاز واكتفى بالمركز الثاني كما ودع الفريق دوري ابطال افريقيا من الدور الاول واصبح امام الفريق خيار واحد وهو الظفر ببطولة كأس السودان بعد ان بلغ الفريق النهائي على حساب الاهلي شندي وسيقابل الهلال نده التقليدي المريخ في المباراة النهائية يوم الاثنين المقيل باستاد مدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الازرق..
وطوى الهلال صفحة منافسة الدوري الممتاز وفتح ملف نهائي كأس السودان حيث يعود الفريق للتدريبات مساء اليوم من اجل تأكيد تفوقه علي المريخ والتتويج بالكأس واسعاد انصاره ويتدرب الفريق اليوم  تحت اشراف مدرب الفريق الوطني صلاح محمد ادم وطاقمة المعاون وذلك بعد ان منح الجهاز الفني يوم امس راحة عقب الفراغ من مباراة الفريق امام الاهلي شندي في الجولة الاخيرة للدوري الممتاز والتي كسبها الفريق بهدف المالي عمر سيدي بيه هذا وسيواصل الفريق تدريباتة يوميا حتي موعد السفر الي مدينة الدمازين ويأمل الجنرال صلاح محمد ادم للوصول للجاهزية البدنية والفنية من اجل تقديم مباراة كبيرة امام المريخ في نهائي كأس السودان.وتعتبر مباراة الكأس تحدي كبير للفريق من اجل الخروج ببطولة لهذا الموسم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد