صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوتيوب يقدم تهنئة رسمية إلى دنيا سمير غانم بعد نجاح “بدل الحدوتة 3”

144

 

وجه الحساب الرسمي ليوتيوب تهنئة للنجمة دنيا سمير غانم لتصدر مسلسلها ” بدل الحدوتة 3″ وأغانيها قائمة الأكثر رواجا في مصر والدول العربية، بمناسبة نهاية الحدوتة الأولى بمرور الحلقات العشر، وكانت عن شخصية المستشارة العاطفية بيلا.

الحساب الرسمي لموقع يوتيوب على موقع تويتر غرد قائلا: نتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم شاهدوا الان أمتع المقتطفات من مسلسل بدل الحدوتة ٣.”

وأطلقت دنيا سمير غانم تغريدة احتفال عبرت فيها عن سعادتها بتصدر مسلسلها قوائم الاكثر رواجا في يوتيوب مصر والدول العربية قالت فيها: مبسوطه اوي ان حلقات بدل الحدوته ٣ تتصدر يوتيوب والنهارده ترند رقم ١ و ٢ وان في قسم الاغاني تعال تعال متصدره في اغلب الدول العربيه وباقي اغاني المسلسل رقم ٢ و ٤ في مصر.
أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل “بدل الحدوتة 3”

يذكر أن مسلسل “بدل الحدوتة 3” يتضمن ثلاثة مسلسلات كل واحد منهم يستمر عرضه 10 حلقات فقط، ويعرض علي قنوات CBC و mbc4 و osn و من إنتاج سينرجي وروزناما وإخراج خالد الحلفاوي وتأليف أيمن وتار، ويشاركها عدد من النجوم في مقدمتهم والدها سمير غانم، كما ستشارك والدتها دلال عبد العزيز، ويظهر زوجها الإعلامي رامي رضوان كضيف شرف، إضافة إلي النجوم أحمد رزق، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت وشيماء سيف، والطفل عمرو وهبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد