صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“يورو 2016” .. ألمانيا تعود بثلاث نقاط من جورجيا

25

هدف ماركو رويس في شباك جورجيا

أنجز المنتخب الألماني مهمته في رحلته إلى جورجيا بفوزه على منتخبها بهدفين في المباراة التي جمعتهما الأحد 29 مارس/آذار، في الجولة الخامسة لتصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وأحرز ثنائية الماكينات الألمانية كل من ماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند، وتوماس مولر، نجم بايرن ميونيخ، في الدقيقتين الـ (39 و 44) على التوالي.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة أيضا، اكتسح منتخب اسكتلندا ضيفه منتخب جبل طارق بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز الاسكتلندي دارين فليتشر ثلاثية “هاتريك” لأصحاب الأرض في الدقائق الـ (29 و 77 و 90)، وسجل زميله شون مالوني ثنائية في الدقيقتين 18 و 34 من ضربتي جزاء، وتكفل ستيفين نايسميث بإحراز هدف في الدقيقة 39. بينما سجل لي كاسيارو هدف الشرف لجبل طارق في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول، ليدخل التاريخ كصاحب أول هدف لبلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وتصدر المنتخب الاسكتلندي قائمة المجموعة برصيد 10 نقاط، متجاوزا بفارق الأهداف نظيره البولندي الذي يحل ضيفا ثقيلا في وقت لاحق من اليوم على منتخب إيرلندا صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

بينما بقي المانشافت الألماني في المركز الثالث برصيد 10 نقاط أيضا.

وكان منتخب ألمانيا قد استهل تصفيات “يورو 2016” بفوز صعب على ضيفه الاسكتلندي (2 – 1)، قبل أن يتعرض لهزيمة مدوية أمام مضيفه البولندي بهدفين نظيفين، ومن ثم تعادل في عقر داره أمام منتخب جمهورية إيرلندا، قبل أن يفوز (4-0) على منتخب جبل طارق المشارك لأول مرة في التصفيات الأوروبية.

وستكون ألمانيا، بقيادة مدربها يواكيم لوف، على موعد في الخريف المقبل، في مواجهات صعبة ضد كل من بولندا، واسكتلندا، وإيرلندا على التوالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد