صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“يورو 2016” .. إيطاليا تفلت من كمين بلغاريا بهدف برازيلي

24

منتخب إيطاليا

تعادل المنتخب الإيطالي أمام مضيفه البلغاري (2-2) في المباراة التي جرت بينهما السبت 28 مارس/آذار، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

تقدم الأدزوري بهدف مبكر جاء بـ “نيران صديقة” سجله البلغاري يوردان مينيف خطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية.

ولكن زميليه ايفلين بوبوف، وإليان ميتسانسكي ردا الصاع صاعين وسريعا بإحرازهما هدفين في الدقيقتين الـ (11 و 17) على التوالي.

إلا أن المهاجم الإيطالي إيدير مارتينز، البرازيلي المولد، أنقذ الضيوف من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل لقبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وتنفرد كرواتيا التي دكت شباك النرويج (5-1) بصدارة المجموعة الثامنة، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين أمام إيطاليا صاحبة مركز الوصافة. وتليهما النرويج في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وبقيت بلغاريا في المرتبة الرابعة برصيد 4 نقاط.

بينما تحتل أذربيجان المركز الخامس برصيد 3 نقاط حصلت عليهما في هذه الجولة بفوزها (2-0) على ضيفتها مالطا صاحبة المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد