صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوسف المصري : اللاعب منن يشكل إضافة حقيقية للهلال

1٬903

 

اكد يوسف المصري امين خزينة نادي الميرغني وعضو لجنة التسجيلات بالنادي بأن اللاعب عبد الصمد منن يعد مكسبا وأضافة حقيقة للهلال العاصمي وقال المصري : أن اللاعب منن يعتبر من ابرز لاعبي الوسط حاليا يتمتع بمواصفات عالية ويمتلك مهارات وقدرات كبيرة لافتا أن اللاعب منن صغير في السن وبامكانه تقديم مسيرة طويلة مع الهلال اذا توفر له المناخ المناسب وقدم نفسه بشكل طيب من اجل اثبات قدارته وجدارته ..مؤكدا عن ثقته الكبيرة النجاح مع الهلال اذا وجد الفرصة الممكنة وسيكون إضافة حقيقة للهلال ..
واشاد يوسف المصري امين خزينة نادي الميرغني كسلا بالتعامل والتعاون الراقي لمجلس إدارة الهلال حول خطوة إعارة اللاعب منن لناديه الميرغني كسلا والمشاركة مع الفريق في خوض غمار المرحلة الأخيرة من منافسة الوسيط وأضاف المصري : مجلس الهلال تعامل معنا بروح طيبة ورقي في إعارة اللاعب منن مجددا للميرغني واتاحت له فرصة المشاركة مع الفريق في المرحلة الأخيرة من الدوري الوسيط معددا الاسهامات المقدرة والكبيرة الذي ظل يلعبها اللاعب منن مع فريقه الميرغني كسلا في الدوري الوسيط ..وقال المصري : اللاعب منن كان له القدح المعلي وراء صعود الانيق الي الدور النهائي من الدوري الوسيط ويعد من افضل اللاعبين في ظهورا في الدوري الوسيط ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد