صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يسعي لضم مهاجم الريال جونزالو هيغوين

42

هيغوين

يعمل نادي يوفنتوس لكرة القدم من أجل التعاقد مع مهاجم ريال مدريد، الأرجنتيني جونزالو هيغوين، وفقا لصحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، التي كشفت أن وفدا من النادي الإيطالي سيتوجه اليوم الأربعاء إلى مدريد لبدء المفاوضات.
وتشير الصحيفة المذكورة إلى أن هذا الاجتماع الرسمي يعد الأول بين مسؤولي الناديين، وأن الوفد الإيطالي سيحاول التفاوض حول سعر التعاقد مع هيغوين، حيث يريد النادي الإسباني 30 مليون يورو نظير انتقال اللاعب.
وكشفت الصحيفة أن هذا الرقم، بعيد كل البعد عن توقعات نادي السيدة العجوز الذي رصد ميزانية قدرها 22 مليون يورو لضمه، لذا تعتقد الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين قد تثمر عن بيع الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو، إذا تم وضع خطة للتسديد على عدة سنوات.
وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى إمكانية أن يدرج يوفنتوس لاعبه السويسري ستيفن ليشتاينر في الصفقة لكي يتعاقد مع هيغوين مقابل سعر أقل.
ومن المعروف أن هيغوين (24 عاما) والملقب بـ”البيبيتا”، انضم إلى ريال مدريد في يناير/كانون ثان 2007 مقابل 13 مليون يورو لفريقه الأرجنتيني السابق ريفر بليت.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد