صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يضم “العجوز” إيفرا

32

باتريس-إيفرا

أعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم الاثنين ضم باتريس إيفرا، الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا، عقب 8 مواسم ونصف قضاها اللاعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد النادي الإيطالي أنه وافق على دفع 1.2 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب البالغ من العمر 33 عاما الذي وقع على عقد لمدة عامين.

وسيدفع يوفنتوس أيضا 300 ألف جنيه استرليني أخرى للاعب إذا تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016.

وتعني هذه الصفقة أن هناك فرصة لإيفرا لأن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم، علما بأنه كان سيغيب عن البطولة في حال استمراره في “أولد ترافورد”، عقب إنهاء يونايتد في المركز السابع في الدوري المحلي الموسم الماضي.

وقال إيفرا لموقع يونايتد على الإنترنت: “عقب فترة طويلة من التفكير قررت أن الوقت قد حان بالنسبة لي للرحيل عن مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “هذا أكبر قرار اتخذته على مدار مسيرتي. هذا النادي كان دوما في قلبي وسيظل هكذا دوما”.

وبدأ إيفرا المولود في السنغال الذي نشأ في فرنسا مسيرته الاحترافية في إيطاليا، عندما انضم إلى فريق ماسارا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي عام 1998، بينما كان يبلغ من العمر 17 عاما.

وانتقل إيفرا إلى مونزا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي في الموسم التالي، قبل أن يعود لفرنسا ليلعب مع نيس، ثم ضمن صفوف موناكو، قبل أن ينضم إلى يونايتد في يناير 2006.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد