صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يعزز تصدره للدوري ويزيد آلام ميلانو في قمة إيطاليا

23

يوفنتوس محطم الأرقام القياسية يحقق فوزا صعبا على بارما

(رويترز) – عزز يوفنتوس حامل اللقب تصدره لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما كرر فوزه على ضيفه ميلانو المتعثر وفاز بمباراة القمة بنتيجة 3-1 يوم السبت.

وتقدم كارلوس تيفيز بهدف مبكر ليوفنتوس بعد انفراد بمرمى ميلانو وكسر مصيدة التسلل في الدقيقة 14.

وبعد 14 دقيقة أخرى أدرك المدافع لوكا أنطونيلي التعادل لميلانو بضربة رأس بعد ركلة ركنية لكن المدافع ليوناردو بونوتشي رد عليه بعد دقيقتين فقط ليتقدم حامل اللقب 2-1 بتسديدة من مدى قريب.

وفي الشوط الثاني ضمن ألفارو موراتا الانتصار لأصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس والذي أقيل من منصبه في ميلانو قبل نحو عام “قدمنا مباراة جيدة لكن لسوء الحظ أهدرنا الكثير من الفرص والركلات الثابتة لأن تركيزنا لم يكن كما ينبغي.”

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 53 نقطة من 22 مباراة ووسع الفارق إلى عشر نقاط مع روما صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في ضيافة كالياري غدا الأحد بينما بقي ميلانو في المركز التاسع وله 29 نقطة فقط.

وهذه الهزيمة الثالثة لميلانو في آخر أربع مباريات وهو ما سيضع المزيد من الضغوط على المدرب فيليبو إنزاجي بينما حقق يوفنتوس انتصاره الرابع في آخر خمس مباريات.

وكرر يوفنتوس تفوقه على غريمه في مباراة القمة بعدما فاز أيضا عليه في سبتمبر أيلول الماضي بهدف سجله تيفيز.

وقال إنزاجي المهاجم السابق لميلانو “كنا على نفس مستوى المنافس لفترات طويلة واذا كنا تعادلنا 2-2 كانت المباراة ستتغير تماما.”

وحقق تورينو انتصاره الرابع على التوالي بفوزه 3-1 على مضيفه فيرونا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد