صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يقترب من التتويج بعد تعادل نابولي وميلان 1-1

25
AC Milan v SSC Napoli - Serie A
أصبحت الفرصة متاحة أمام يوفنتوس للاقتراب أكثر من لقبه الثاني على التوالي، التاسع والعشرين في تاريخه بعد انتهاء مواجهة نابولي ومضيفه ميلان بالتعادل 1-1 الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسيوسع يوفنتوس الفارق الذي يفصله عن ملاحقه نابولي إلى 13 نقطة، وعن غريمه ميلان الثالث إلى 15 في حال فوزه بمباراته الصعبة الاثنين أمام مضيفه لاتسيو على الملعب الأولمبي في روما، قبل ان يستقبل ميلان في المرحلة المقبلة.
وعلى ملعب “سان سيرو”، افتتح ميلان التسجيل بعد مرور نصف ساعة بتسديدة من حدود المنطقة للفرنسي ماتيو فلاميني، لكن فرحة “روسونيري” لم تدم سوى 3 دقائق لأن المقدوني غوران بانديف أدرك التعادل للضيوف بعد أن وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر السلوفاكي ماريك هامسيك فأطلقها بيسراه من مسافة قريبة في شباك الحارس كريستيان أبياتي (33).
وتعرض ميلان لضربة أخرى بعد دقائق عندما اضطر مدربه ماسيميليانو أليغري إلى إخراج الغاني كيفن برينس بواتينغ واستبداله بالفرنسي مباي نيانغ (36)، ثم ازدادت الأمور صعوبة في الشوط الثاني بعد أن رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه فلاميني بسبب تدخله بالقدمين، بشكل قاس على الكولومبي خوان زونيغا (72).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد