صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يقترب من اللقب الرابع على التوالي

26

يوفنتوس محطم الأرقام القياسية يحقق فوزا صعبا على بارما

يسعى يوفنتوس المتصدر إلى الاقتراب خطوة إضافية نحو اللقب الرابع على التوالي عندما يستضيف إمبولي غدا السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يدافع روما مطارده المباشر عن وصافته في قمة نارية أمام ضيفه نابولي الخامس.

ويتسيد يوفنتوس الدوري برصيد 67 نقطة بفارق 14 نقطة أمام روما الذي يواجه خطرا كبيرا من جاره وغريمه التقليدي في العاصمة لاتسيو الثالث بفارق نقطة واحدة والذي تنتظره مباراة سهلة نسبيا أمام مضيفه كالياري الثامن عشر.

في المباراة الأولى، يبدو يوفنتوس مرشحا فوق العادة إلى كسب النقاط الثلاث وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والحادي والعشرين هذا الموسم.

ويدخل فريق “السيدة العجوز” المباراة بمعنويات عالية كون تتويجه أصبح مسألة وقت ليس إلا وهو يسعى إلى استغلال مباراتيه السهلتين أمام إمبولي وبارما، ليستعد جيدا لثلاث مواجهات ساخنة بعد ذلك حيث سيلاقي موناكو الفرنسي مرتين ذهابا وإيابا في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وبينهما استضافة لاتسيو ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري.

لكن يوفنتوس يهدف بالأساس إلى الفوز في أفق سعيه إلى تفادي خروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية عندما يحل ضيفا على فيورنتينا الثلاثاء المقبل كونه خسر على أرضه ذهابا 1-2.

وفي الثانية، سيكون الملعب الأولمبي في العاصمة مسرحا لقمة نارية بين فريقين جريحين هما روما الثاني ونابولي الخامس.

ويدرك روما جيدا أن الخسارة ستكلفه التخلي عن الوصافة المؤهلة مباشرة إلى المسابقة القارية العريقة، لصالح غريمه لاتسيو الذي يخوض اختبارا سهلا أمام مضيفه كالياري يسعى من خلالها إلى الفوز السابع على التوالي والسابع عشر هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد