صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس ينهي العام متصدرا الدوري الإيطالي بفارق 5 نقاط

20

يوفنتوس9

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على مضيفه أتلانتا بنتيجة 4-1 الأحد، هو التاسع له على التوالي، ليضمن إنهاء عام 2013 وهو متقدم بفارق 5 نقاط عن روما أقرب ملاحقيه في الدوري الإيطالي.
وبقي روما كأقرب ملاحقي يوفنتوس بعدما أنهى العام بانتصار ساحق بنتيجة 4-صفر على كاتانيا متذيل الترتيب، منها هدفان للمدافع مهدي بنعطية.
وأحكم الهدف 11 لكارلوس تيفيز في الدوري هذا الموسم بعد 6 دقائق وأهداف بول بوغبا وفرناندو يورينتي وأرتورو فيدال، قبضة يوفنتوس على الصدارة برصيد 46 نقطة من 17 مباراة.
ويمتلك روما – الذي لم يهزم بعد في الدوري – 41 نقطة بعد اكتساحه للفريق الصقلي، في مباراة هز فيها أيضا ماتيا ديسترو وجرفينيو الشباك.
وساعد الهدف 14 لجوسيبي روسي هذا الموسم فريقه فيورنتينا على تحقيق فوز صعب 1-صفر على مضيفه المتواضع ساسولو، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط وراء نابولي الثالث.
وحقق فيرونا انتصارا ساحقا على لاتسيو المتعثر 4-1 عن طريق ثنائية للمهاجم الدولي السابق لوكا توني وهدفين آخرين من رومولو وخوان إيتوربي.
وواصل سامبدوريا مسيرته الخالية من الهزائم تحت قيادة مدربه الجديد سينيشا ميهايلوفيتش، بتعادله 1-1 مع بارما، بينما قلص تورينو الفارق مع إنتر إلى 3 نقاط بفوزه الكبير 4-1 على كييفو.
وساعد هدف جاء من تسديدة بعيدة المدى، سجله أليساندرو ديامانتي، فريقه المتعثر بولونيا على الفوز 1-صفر على جنوة، ومغادرة منطقة الهبوط، وهي نتيجة أزالت بعض الضغط من على المدرب ستيفانو بيولي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد