صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يهدم قلاع الملكي في مباراة أسطورية

24

كيليني ورونالدو

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوز صعب على ريال مدريد، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأقيم اللقاء على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو.

بدأ مدرب أصحاب الأرض أليغري المباراة بتشكيلة 4-3-1-2 معتمدا على تيفيز وموراتا في الهجوم، أما ريال مدريد فلعب بخطة 4-4-2 وأجلس المكسيكي تشيتشاريتو على مقاعد البدلاء.

يوفنتوس انطلق منذ البداية وخلخل دفاعات الميرنغي، ليسجل ألفارو موراتا هدفا مبكرا بعد 8 دقائق فقط من تسديدة من الأرجنتيني كارلوس تيفيز أبعدها كاسياس، أكملها بعد ذلك الإسباني في وسط الشباك.

الملكي استعاد الثقة لاحقا وبدأ يهدد مرمى بوفون، وفي الدقيقة الـ27 من جملة كروية مميزة، أدرك الضيوف التعادل عندما أكمل خيمس رودريغيز كرة إلى عمق منطقة جزاء السيدة العجوز، تابعها الدون برأسه إلى شباك الأسطورة بوفون.

بعد الهدف بدأت معركة الوسط تشتد مع أفضلية للملكي، وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الأدوار وعاد اليوفي لتهديد مرمى كاسياس حتى الدقيقة الـ57 عندما سجل تيفيز هدف الفوز في الدقيقة الـ57 من ركلة جزاء، بعد عرقلة كارفخال لموراتا في المنطقة المحظورة.

أنشيلوتي مدرب الملكي زج بورقة هجومية إضافية في الدقيقة الـ63 عندما دخل بتشيتشاريتو المباراة بدلا من إيسكو.

وتعرض مدافع أصحاب الأرض كيليني لإصابة خطيرة في الحاجب، أكمل بعدها اللعب برباط طبي.

وسيطر الفريق الإسباني على خطوط الملعب في الدقائق الأخيرة التي شهدت أيضا مشاركة خيسي بدلا من بيل المتواضع في مباراة اليوم.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سامى تبيدى يقول

    الملكى للنهائى باذن اللة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد