صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

١٩ حصريا المناضل دبك..

582

لهيب النار

هاشم الطيب

١٩ حصريا المناضل دبك..

 

# اليوم التاسع عشر من شهر ديسمبر هو يوم من الأيام التي لا تنساها ذاكرة التاريخ مهما تقادمت السنوات ومرور الأيام ..

# هذا اليوم ١٩ ديسمبر يجب أن يخصص حصريا لمقترح النائب البرلماني المناضل عبد الرحمن دبك الذي تقدم بمقترح مطالبا بالاستقلال الكامل والشامل من تحت قبضة المستعمر الحكم الثنائي ( مصر والمملكة المتحدة) ..

# لا صوت يعلو في هذا اليوم ١٩ ديسمبر لأنه يعلن عن حرية بلادنا ويغنينا ونواصل التغني لك ياوطن الأحرار عش يا سودان عالي الهمم ..

# شكرا الابن الاستاذ محمد الطيب الأمين صاحب العربي الكسيح ولا يعرف قدر الرجال الا الرجال وتناولك لهذا الرجل الصبور الكتوم الذي لا يشتكي وبلا ملل الخبير العالم بفنون

تدريبات اللياقة البدنية التي تنمي العقل الرائع فتحي بشير ..

# فتحي للذين لا يعرفونه هو ليس بمدرب لياقة فقط وكما ذكرت عزيزي ود الطيب الرجل شمعة تحترق في كل المجالات ولقد عاشرته سنوات طوال رأيت وسمعت ذلك الرجل تعامله الراقي مع مرؤسيه ورؤسائه ..

# كوتش بشير رجل عصامي لا يسعى خلف مال زائل..

# الرجل أمين في تعامله مع عمله يبذل كل معينه من علم تعلمه الي من يتلقى ما يراه ويسمعه وتنير شموع فتحي الظلام . .

# أما باب صابنها للأستاذ خفيف الظل محمد عبد الماجد الذي صب صبة متينة واضحة المعالم ووضع المرواد الساخن جدا على موضع الفكك والألم حول همبتت اتحاد البروف شداد أعضاء البصمة على كل ما يراه الرئيس تمام سيادتك !!

محمد قال حكاية فرض لاعبين تحت التسعتاشر والثالثه وعشرين في منافسات الممتاز أمر محفوف بالمخاطر ولقد كتبت في حين صد القرار أنه جاء للهروب من تنظيم منافسات لهذه الفئات السنية ولذلك تفتقت عبقرية عراب الكرة السودانية عن هذا القرار المعيب الذي جادت به قريحة البروف وبصم أصحاب البصمة.تمام يا ريس تعليماتك أوامر !!!

# بذكر البصمة تذكرت حفيدي محمد الذي وضع بصمته على هاتفي بعد أول إغلاق للهاتف ق

غلبتنا الحيله وبسؤالنا الحفيد عن السبب إغلاقه الهاتف بالبصمه خاصته !!

# خبر معسكر فريق ألعاب القوي بنيالا أصبح حديث المدينه والاعلام بكل تخصصاته والفضل يرجع لاعلاميات المناشط نشوه وإيمان بدوي والرائعة رفيده التي تمدنا كل صباك عبر الحبيبه كوره سودانية وأخواتهن لهن الشكر والتقدير ..

# ابدا ما هنت ياسوداننا يوما علينا وعلى من يتطاولون عليك خير لهم من تقصير حبلهم ! !

الرحيق المختوم

ثلاثه أيام بالعدد تبدأ منافسات الأبطال والكونفيدراليه والفرسان الأربعة يستعدون للنزال وشكرا أهل كردفان الذين تخيروا لرحلة فريقهم طائرة خاصة ذهابا وإيابا بثلاثين الف دولار حار والعاقبة لأهلنا في ولاية نهر النيل الأمل في حدقات العيون المال لو قل أو كثر ليس بغال على الفريق الذي يحمل رمز السودان اسما ورمزا وعشان بلادنا كل أمر يهون…

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد