صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

​المكسيك تعبر إلى دور الـ 16 بثلاثية في كرواتيا وتلاقي هولندا

13

المكسيك تعبر إلى دور الـ 16 لمونديال 2014 من بوابة كرواتيا

حجز المنتخب المكسيكي مقعداً له بين الكبار الستة عشر في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بتغلبه على نظيره الكرواتي (3-1) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 23 يونيو على ملعب “آرينا بيرنامبوكو” بمدينة ريسيف البرازيلية، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى لمونديال 2014.

وسجل ثلاثية المكسيك كل من المدافع رافائيل التسجيل له بهدف أحرز في الدقيقة الـ 72 برأسية رائعة، وتابعه بالهدف الثاني زميله اندريس غواردادو بعد ثلاث دقائق فقط. واختتم المهاجم البديل خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” الثلاثية في الدقيقة الـ (72 و 75 و 82) على التوالي. بينما سجل الكرواتي إيفان بيريشيتش هدف الشرف لبلاده في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

ورفعت المكسيك المتألقة رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، ورافقت البرازيل المتصدرة بفارق الأهداف، إلى دور الـ 16.

بينما ودعت كرواتيا المونديال بعد أن توقف رصيدها عند 3 نقاط واحتلت المركز الثالث.

وضربت المكسيك موعدا في دور الـ 16، مع هولندا بطلة المجموعة الأولى، بينما ستلعب البرازيل تشيلي صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد