صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ينهي تحضيراتة بمران ساخن ويتاهب للنسور ومنتخب سيدي بيه يتفوق علي مساوي

19

تمرين الهلال


اختتم فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته لمواجهة فريق النسور الأمدرماني لحساب الجولة السادسة من دوري سودانى الممتاز بمران ساخن بملعبه بأمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف الإطار الفني بقيادة الكوتش الفاتح النقر ومعاونه خالد بخيت والمدرب العام مصطفى النقر ومدرب اللياقة صلاح حسين ووسط حضور جماهيري مقدر. واشتمل المران على تدريبات بدنية وفنية وتقسيمة في وسط الملعب تألق فيها اللاعبون بصورة جيدة، وشهدت روحا معنوية عالية ومستوى متميزا لعدد من اللاعبين. وانتظم الهلال بمعسكر مقفول بفندق كورنثيا بالخرطوم مساء أمس وحتى موعد المباراة مساء اليوم عند الساعة الثامنه بملعب الهلال.


تدريبات بدنية شاقة وروح معنوية وحماس عالي للأقمار
ابتدر الهلال مرانه الختامي الذي أجرى عند الخامسة والنصف من مساء الأمس بملعبه بأمدرمان، حيث أدى الفريق تمارين لياقة بدنية شاقة بمشاركة 22 لاعبا. وأظهر اللاعبون لياقة بدنية عالية وروحا معنوية كبيرة، أضفت على المران طابع الحماس.

جكسا وسيدى بيه آخر انسجام
أظهر الثنائي عمر سيدي بيه ومحمد عبد الرحمن ثنائية وتفاهم كبيرين في الهجوم من خلال التقسيمة الرئيسية فى المران. وأظهر الثنائي مستوى رفيعا، وتألقا بصورة لافتة في تنفيذ الجمل التكتيكية وختام الهجمة.

المرابط يحرج المرشح
في التقسيمة الرئيسية لمران الفريق الذي أجراه أمس استطاع الفريق المرابط الذي يقوده سيدي بيه وفيصل موسى من التفوق على المرشح والذي يقوده مساوي وكاريكا بهدف الفنان عمر سيدي بيه من تصويبة صاروخية من خارج الصندوق.
أتير يعود شمالا وتألق الثلاثي يعيد ترتيب الأوراق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد