صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان وعزيمة الكبار

19

سفر الخواطر

الفاتح عبد المجيد

صقور الجديان وعزيمة الكبار

 

  • منتظر أن يغادر منتخبنا القومي الأول للعاصمة الجابونية ليفربيل فجر

الأربعاء وتضم القائمة المغادرة 20 لاعبا، معتمدا على مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا في إعداد اللاعبين لمباراته امام الجابون في الخامس من سبتمبر الحالي في الجولة الثانية من مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017.

  • مما يعني أن المنتخب لم يؤدي أي حصة تدريبية قبل السفر ولكن نحن نعلم أن صقور الجديان أين ما حلت وكيف ما حلت ستشرف السودان وتقدم مباراة كبيرة تدلل بها على أن عناصر المنتخب قادرة على فعل المستحيل، رغم قلة الاعداد وقلة الامكانيات، لكن عزيمة الكبار هي التي ستحدث الفارق، خاصة أن منتخب الجابون ليس بالمنتخب المرعب والمخيف.
  • ورغم التجاهل الكبير الذي يجده صقور الجديان سيثبت المدير الفني للمنتخب محمد عبد الله مازدا الذي قدم الكثير لهذا المنتخب، والذي يتوشح بالآمال والطموحات، بأنه قادر على فعل الكثير والوصول بصقور الجديان الى نهائيات بطولة الامم الافريقية التي تستضيفها الجابون. ..
  • الهلال لابد أن ينتفض ويهزم سموحة المصري في اللقاء المهم والمصيري في دوري ابطال افريقيا..مصير الازرق في التأهل لمربع الكبار وتصدر مجموعته يقع تحت مسؤولية لاعبيه الذين أكدوا مرارا وتكرارا بأنهم قادرون على تحمل هذه المسؤولية،
  • وسيفعلونها ويوكدون للجميع أن أبطال الهلال قادرون على فعل المستحيل لإسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي ظلت على الدوام تؤازر الفريق في كل الظروف، وعلى الجماهير عدم الخوف على الهلال وإن كاس افريقيا سيكون من نصيبهم بإذن الله.
  • الكل يعلم أن الازرق في هذه البطولة خاض سبع مباريات أفريقيا ولم يخسر سوى واحدة أمام التطواني، وقد لعب ضد فرق كبيرة واثبت للجميع إنه كبير.وأبطاله الاشاوس لم يخشوا اي فريق وسيفعلها الازرق ويتخطي سموحة.
  • المريخ قدم مستويات كبيرة في دور المجموعتين وبات مؤهل لنيل شرف البطولة الافريقية، هذا المستوي الذي قدمه في البطولة الافريقية لم يشفع له في الدوري الممتاز، وجاءت نتائجه كارثية ولكن..
  • ينشط مجلسه هذه الايام في البحث عن النقاط المفقودة، ولكن كيف… عبر الشكاوي والمجلس قال إنه يملك أخطر المستندات التي تدعم شكواه ضد هلال الجبال في لاعبه طونغ..
  • والقصة مستمره في متابعةشكواه ضد الأمل عطبرة في عدم قانونية مشاركة اللاعب عمر عثمان والتي لم تحسم حتى الآن..ولسان حال المريخ يقول الماقدرته عليه في  الميدان بجيبو بالشكاوي… واتحاد القضارف رفض الرد على الاتحاد العام بخصوص الشكوى …. والشكوى لغير الله … مزلة.
  • خاطرة اخيرة

نحن بنلعب للسودان لا لجماعة ولا لكيان

سفر الخواطر - الفاتح عبد المجيد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد