صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتجاه في الأهلي شندي لإستئناف الاعداد بالاثنين

27

عاد مهاجم الاهلي شندي الدولي اتاك لوال الي الخرطوم امس من مسقط رأسه جنوب السودان والتي غادر اليها للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الافريقية وتاخرت عودة اللاعب لظروف تلقي العلاج من الاصابة التي تعرض لها في وقت سابق.
هذا ومن المرجح ان يعود الفريق الي جو الاعداد تأهباً للنصف الثاني من الموسم اعتباراً من يوم غداً الاثنين بمران شامل على ملعب القادة والاركان تحت قيادة المدرب ريكاردو وبقية الطاقم الفني المكون من المدرب العام حمد كمال ومدرب الاحمال ديسوزا ومدرب الحراس فالديز، وكان رئيس القطاع الفني الاستاذ عبد المهيمن الامين أكمل كافة الترتيبات المتعلقة بإنطلاقة التحضيرات كما عمدت الادارة الي توفير الاجواء الصحية حتى ينفذ المدرب برنامجه بالصورة الامثل.
وظل رئيس مجلس الادارة الجنرال أحمد عطا المنان على اتصال دائم بالقطاع الفني ومدرب الفريق للوقوف على أدق التفاصيل وتوفير المطلوب للمرحلة القادمة، وكان المجلس عقد اجتماعاً هاماً بالإطار الفني للحصول على التقارير المطلوبة ومناقشة العديد من الملفات على رأسها ملف الاعداد للفصل الثاني.
علماً بأن الجهاز الفني قرر في وقت سابق تاخير العودة للتدريبات بغرض اتاحة فرصة الراحة للاعبين بيد ان المتابعات ترجح امكانية استئناف التحضيرات اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين والتي ستستمر حتى اليوم قبل الاخير من الشهر الفضيل على ان يتم تسريح اللاعبين لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك وسط اسرهم ثم يعودون الي جو الاعداد عبر معسكر مفتوح بالغراند هولداي فيلا ثالث ايام العيد.

 

اهلي شندي ومصر للتامينات

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد