صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للأهلي ودمدني والثنائي يبدأ التأهيل

24

أدى فريق الكرة الأول بنادي الهلال، حصته التدريبية الرئيسية، تأهبا للقاء الذي ينتظر الفريق امام مضيفه الاهلي ودمدني، في اطار فعاليات القسم الثاني لمسابقة الدوري الممتاز عصر الجمعة المقبل.. وأدى الفريق مرانه الرئيسي على ملعب اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 عصر اليوم، تحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، وبدأ الروماني بتفعيل الجوانب البدنية، بالجري حول الملعب وتفكيك العضلات واجراء الحركات الاحمائية، بجانب تخطي الحواجز والعلامات، ثم انتقل لتجويد النواحي الفنية والتكتيكية، التي يعمل للتعويل عليها في المواجهة المرتقبة، واختتم المران بتقسيمة بين الأزرق والاخضر على عرض الملعب.

وأخضع الروماني ايلي بلاتشي، الوطني محمود أمبدة لتدريبات خاصة بالجري حول الملعب، وشهد مران اليوم تدشين الثنائي محمد عبدالرحمن وأبوعاقلة عبد الله، لتدريبات التأهيل، بعد فراغهما من جلسات العلاج، وتابع الحصة التدريبية الكابتن فوزي المرضي، عضو مجلس ادارة نادي الهلال، ورئيس بعثة الفريق الأول الى ودمدني.

 

مران الهلال بالاكاديمية

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد