صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير قالكوما يسلم الاتحاد العام حافز التأهل لنهائيات الشباب

23

سلم وزير الشباب والرياضة الاستاذ حيدر قلوكما للاتحاد السوداني لكرة القدم حافزه للمنتخب الوطني للشباب بمبلغ مائة بمبلغ 170 ألف جنيهاً بعد تأهله لنهائيات كاس الامم الافريقية للشباب بزامبيا للعام القادم وشهد اللقاء الذي انعقد بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم مع المنتخب الوطني للشباب وجهازه الفني برئاسة الكابتن محمد عبد الله مازدا قادة اللجنة التي كونها رئيس الجمهوريةالمشير عمر البشير للمنتخب برئاسة محمد الشيخ مدني والدكتور علي قاقرين وأخرين بحضور وكيل الوزارة د. نجم الدين محمد المرضي وقادة الاتحاد السوداني لكرة القدم وأكد المتحدثون في اللقاء أهمية الدور الذي ينطلق منه منتخب الشباب في المرحلة القادمة في مشواره بالبطولة الافريقية مؤكدين علي التفاعل الرسمي للدولة في اعلي مستوياتها وإهتمام رئيس الجمهورية وقراره بتكوين لجنة لرعاية المنتخب ليكون دافعاً قوياً لمزيد من البذل والعطاء في المرحلة القادمة، علي صعيد آخر ألتقي وزير الشباب والرياضة بمكتبه الامين العام لمجلس الشباب العربي الافريقي عوض حسن واستمع لتنوير منه حول تدشين جائزة فارابيا في نسختها الثانية التي اعلن المجلس عنها من قبل بحضور ممثلين من الجامعة العربيةوالاتحاد الافريقي، كما استمع الوزير لتنوير مفصل عن اعلان الجائزة بالخارج خاصة في دول الجوار بتشاد وجنوب السودان والجزائر وأبان امين عام المجلس ان الاتصالات قد قطعت شوطاً بعيداً مع الشركاء لتكوين لجنة التحكيم للمسابقة التي ستلتئم بالخرطوم في اكتوبر القادم، فيما أشاد الوزير بجهود المجلس ومساعيه لتطوير الجائزة في نسختها الثانية ومساهمة الجائزة في ابراز دور السودان في دعم العلاقات العربية الافريقية.

الوزير مع قادة الاتحاد

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ال 170 ألف دي وعلي قلتها، لكن بتلقي التماسيح فتحوا خشمهم عشان يلغفوها برضو، ويالاعبي منتخب الشباب ضحيتكم السنة دي تبش وبطيخ وسلطة دكوة، وربنا يكون في عونكم ويعوضكم خير……!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد