صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2016 الأخير

31

بدأ عرض سمر سلام 2016 التمهدي أحداثه بترحيب المذيعة المتألقة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ونظيره جيري “ذا كينج” لولير وأسطورة السيدات ليتا، وبمشاهد لتوافد الجماهير على الصالة الكبيرة في مدينة نيويورك، وتحدث الأساطير عن أهم المواجهات التي سيشهدها العرض وأبدوا رأيهم وقدّموا توقعاتهم لنتائجها.

قابل المذيع توم فيليبس النجم النجمين الكنديين كيفين أوينز وكريس جيريكو الذين قاموا بإزعاجه في بداية المقابلة وسخروا منه في بعض الأحيان، وتحدث أوينز بعد ذلك عن المواجهة التي سيخوضها وشريكه ضد إنزو أموري وبيج كاس في العرض الرئيسي لسمر سلام 2016، وقال جيريكو بدورها أنهما سيعملان على تأديب كل من يتطاول عليهماوهذا ما سيحدث لكاس وأموري.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي ورايدر وراولي وغيبل وجوردان
-يهزم-
فريق كونور وفيكتور وغوتش وانجلش وفانداندو وبريز

أعيدت لقطات مطوّلة للنجمين دين أمبروز ودولف زيجلر منذ اختيار الأول للانضمام لعرض سماك داون ونجاح الثاني بالحصول على الفرصة الكبيرة للمنافسة على لقب WWE، وللمواجهة التي حدثت بينهما في العرض الأزرق الماضي والحوار المثير بينهما الذي انتهى بركلة قوية من زيجلر لوجه أمبروز، وتحدث الأساطير بعد ذلك عن رأيهم في تلك المواجهة الكبيرة.

قاطع النجم بارون كوربين حديث ضيوف الاستوديو وتحدث عن استعطاف خصمه كاليستو للأطباء من أجل منحه إجازة كي يهرب من بين يديه، وتوعده قائلا إنه سيدفعه للبقاء في منزله إلى الأبد بجانب زوجته عندما يمكسه في المرة القادمة، غادر كوربين المكان بعد رفضه الإجابة على سؤال من رينيه يونغ. أعيدت لقطات من إفساد رومان رينز لاحتفال روسيف ولانا بزفافهما في الحلبة قبل اسبوعين والذي انتهى بقالب حلوى على وجه لانا، وأعيدت لقطات أخرى من العداوة بين ساشا بانكس وتشالوت.

استضاف المذيع توم فيلبس بطلة سيدات WWE ساشا بانكس في استوديو مواقع التواصل للإجابة على بعض الأسئلة التي وجهها المعجبين، وقالت بانكس إن أجمل شيء في كونها بطلة هو إثبات نفسها كأفضل المصارعات وأنها تستحق لقب الزعيم، وفي أجابة أخرى أكدت أنها وضعت خطة للفوز على منافستها في هذا العرض الكبير، وأنها لا تخشى مواجهتها على الإطلاق.

النزال الثاني
فريق سامي زين ونيفيل -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

عُرض فيديو ترويجي للمواجهة المرتقبة على لقب WWE العالمي الجديد ولقطات مطوّلة للنجم سيث رولينز وحديثه عن خصمه الإيرلندي المتألق فين بالور في عرض الرو الأخير وسخريته من شخصية “ملك الشياطين” التي سيظهر بها في عرض سمر سلام 2016، وتحدث الأساطير في الاستوديو التحليلي عن احتمال فوز كل منها بالحزام الجديد.

النزال الثالث: الجولة الأولى من سبع مواجهات
شيمس -يهزم- سيزارو

تمكن المحارب السلتي من حسم الجولة الأولى من المواجهات السبعة لمصلحة بضربة غير قانونية لعين سيزارو لم يشاهدها الحكم، وأتبعها بركلة بروج عنيفة كانت كفيلة بتثبيت خصمه. عرُض فيديو ترويجي مطوّل للمواجهة المرتقبة بين الوحش البشري بروك ليسنر وخصمه “الأفعى” راندي أورتن وتذكير الجماهير بمسيرة كلا النجمين في حلبات المصارعة.
عرض سمر سلام 2016 الرئيسي

بدأت أحداث عرض سمر سلام 2016 الرئيسي بفيديو ترويجي يستعرض أهم المواجهات وأبرزها في مهرجان الصيف الكبير، ثم دخل النجم إنزو أموري وشريكه الضخم بيج كاس بطريقتهم المعتادة التي هتف الجمهور بها معه، وبعد ترحيبهما بجماهير مدينة نيويورك تحدث كلاهما عن المواجهة القادمة ضد الفريق الكندي، وقام كاس بالغناء للمدينة التي كان أحد ساكنيها.

النزال الأول
فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز -يهزم- فريق إنزو أموري وبيج كاس

قابل المسؤول الأول عن عرض سماك داون شين مكمان والمدير العام دانيال براين الأسطورة ميك فولي مدير عرض الرو وتحدث جميعهم عن مواجهة بروك ليسنر وراندي أورتن والاستعداد لها، انضم الإعلامي الساخر الشهير جون ستيوارت الذي صافحهم وأثنى على المواجهة التي قدّمها شين أمام أندرتيكر في الرسلمينيا 32 ووصفها بالرائعة.

وأبدى ستيوارت بعد ذلك انزعاجه الشديد من موافقة ميك فولي على العمل مع ستيفاني مكمان وعاتبه مستغربا من ارتباط شخص محبوب مثله مع امرأة متسلطة مثلها، لكنه فوجئ بوجود ستيفاني خلفه مما تسبب بارتباكه وتغيير أقواله عندما أخذت تتحدث إليه، إلّا ان ظهور كوفي كينجستون واكزافيير وودز أنقذه عندما غادر المكان معهما. عًرض فيديو ترويجي يروي قصة العداوة بين ساشا بانكس وتشارلوت وفوز الأولى باللقب على حساب منافستها في أول عرض للرو خلال الحقبة الجديدة.

النزال الثاني: بطولة WWE للسيدات
تشارلوت -تهزم- ساشا بانكس

كانت النجمة ساشا بانكس قريبة للغاية من الحفاظ على لقبها والفوز بالنزال القوية والمثير أكثر من مرة من خلال حركة الإخضاء الخاصة بها، لكن تشارلوت حققت المفاجأة عندما عكست الحركة وقامت بتثبيت بانكس التي تعرّضت لصدمة كبيرة ولإصابة محتملة بسبب سقوطها بشكل عنيف على ظهرها أثناء النزال.

ظهر المصارعان كارل أندرسون ولوك غالوز بشخصية الأطباء وتحدثا عن وجوب الحصول على عينات جديدة من كوفي كينجستون واكزافيير وودز باقتلاع أجزاء حساسة منهما، وانضم لهما بعد ذلك أي جي ستايلز الذي أيدهما فيما يعزمان فعله، وتحدث عن مواجهته لجون سينا وضربهم له ونجاحهم معا في اليابان وصولا إلى نيويورك، ورحب الثلاثة بالنجم فين بالور حين مرّ بجانبهم مكتفيا بالابتسامة لتحيتهم.

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- أبولو كروز

قدّم المصارع الشاب أبولو كروز مواجهة قوية استحق اشادة الجماهير عليها وكاد أن يخطف اللقب من ذا ميز الذي حصل على مساعدة بسيطة من زوجته للسيطرة عليه وإنهاء النزال لمصلحته. عُرض فيديو ترويجي للمواجهة المرتقبة بين أي ج ستايلز وجون سينا وتم التذكير بتاريخ العداوة بينهما التي بدأت قبل أسابيع في عرض الرو عندما انقلب ستايلز على خصمه.

النزال الرابع: تصفية الحسابات
أي جي ستايلز -يهزم- جون سينا

قدّم جون سينا وأي جي ستايلز مواجهة أسطورية لن تنسى بسبب قوة المواجهة وسرعة الأداء من كلا الطرفين، وكان كلاهما قريبا للغاية من حسم المواجهة، واستلزم ستايلز عدة ضربات قاضية من أجل الإطاحة بخصمه، وقام سينا بتصرّف غريب بعد نهاية المواجهة عندما وضع شارة “لا أستسلم أبدا” التي يضعها على كتفه وسط الحلبة وغادرها ثم قام بأداء التحية لها عندما ابتعد عن الحلبة.

دخل الإعلامي الشهير جون ستيوارت إلى الحلبة وأشاد بالمواجهة التي قدّمها جون سينا وأي جي ستايلز واصفا إيّاها بالسحر الخالص، وقال إنه سعيد لعدم دخول أي شخص أحمق لضرب أي من النجمين باستخدام الكرسي الحديدي مشيرا بذلك لنفسه عندما ضرب جون سينا في عرض العام الماضي،.

وأضاف ستيوارت أنّه تعلّم درسا مهما مهما من خلال مشاركته السابقة في عرض سمر سلام 2015 بألّا يضع نفسه في موقف محرج بالحصول على ضربة قاضية من جون سينا أمام الجماهير، ثم قال إنه سيكشف عن سبب حضوره الحقيقي إلى الحلبة، وأعلن عن وقوفه إلى جانب فريق نوداي خلال المواجهة القادمة,

النزال الخامس: بطولة WWE للزوجي
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز

انتهى النزال لمصلحة أندرسون وغالوز بقرار من الحكم دون فوزهما باللقب بسبب تدخل النجم بيج إي وعودته إلى الحلبات بصورة مفاجئة لإنقاذ جون ستيوارت الذي كان فريق ذا كلوب على وشك تنفيذ ضربة مؤلمة عليه عند زاوية الحلبة، هاجم بيج إي كارل ولوك بشكل عنيف مستخدما الحواجز بجانب الحلبة، واحتفل ثلاثي فريق نيوداي مع ستيوارت أمام الجماهير التي هتفت لهم بشكل ملفت. تم التمهيد بعد ذلك للمواجهة المرتقبة بين أمبروز وزيجلر على اللقب.

النزال السادس: بطولة WWE
دين أمبروز -يهزم- دولف زيجلر

قدذم النجمين دين أمبروز ودولف زيجلر مواجهة قوية ومثيرة نجح الاول خلالها بالحفاظ على لقبه الكبير بصعوبة أمام خصمه، عُرضت لقطات من عرض NXT تيك أوفر بروكلين 2 الناري يوم أمس ولتهافت الجماهير على مشاهدته، بالإضافة لمشاركة نجوم المصارعة ببعض الفعاليات الخيرية في مدينة نيويورك.

النزال السابع
فريق نتاليا واليكسا بلس ونكي بيلا -يهزم- فريق بيكي لينش وكارميلا ونايومي

سجلت بطلة الديفاز السابقة نكي بيلا عودتها بصورة مفاجئة للعروض.عندما حلّت بديلة للمصارعة الموقوفة إيفا ماري التي تم التمويه على ظهورها عندما دوّت موسيقى دخولها لكن المذيع أعلن أنها في إجازة في إحدى الجزر، وحسمت نكي النزال لمصلحة فريقها. وأعيدت لقطات من إفساد رومان رينز لاحتفال لانا وروسيف قبل أسبوعين في عرض الرو.

قابلت المذيعة المعروفة ماريا منينوس بطل الولايات المتحدة روسيف وزوجته لانا خلف الكواليس وسألته عن مواجهته لرومان رينز، وقال روسيف الذي ظهر غاضبا بشدة إن خصمه سيدفع ثمن أفعاله وسيعمل على سحقه بيديه في الحلبة، بدورها لانا قالت إن زوجها رجل حقيقي لا يرضى الإهانة لزوجته على عكس هؤلاء الأمريكيين.

عُرض فيديو ترويجي يحكي قصة صعود النجم فين بالور ووصوله لدائرة المنافسة على اللقب وما حدث بينه وبين سيث رولينز خلال العروض الماضية، ثم ظهر المدير العام لعرض الرو ميك فولي والمسؤولة الأولى ستيفاني مكمان بجانب الحلبة التي تم وضع لقب WWE العالمي على منصة خاصة وسطها، وظهر الحزام بتصميم مشابه لحزام WWE غير أن جلده صبغ باللون الأحمر.

النزال الثامن: لقب WWE العالمي
فين بالور -يهزم- سيث رولينز

استحق النجم فين بالور الفوز بعد تقديمه لأداء استثنائي إلى جانب سيث رولينز في المواجهة القوية والمثيرة وأعلن بالور نفسه كأول بطل وحامل للقب WWE العالمي. عرضت لقطات من النزال الذي أقيم عقب عرض سماك داون الأخير بين دولف زيجلر وذا ميز عندما تقمّص الاول شخصية مؤسس مطاعم كنتاكي والثاني زي دجاجة، وتبين أنه ما تم تصويره كان من أجل دعاية للراعي الرسمي لسمر سلام.

النزال التاسع: لقب الولايات المتحدة
روسيف -ضد- رومان رينز

أنهى الحكم المواجهة بعد أن اوصى طبيب الحلبة بذلك بسبب عدم قدرة روسيف على الاستمرار بسبب تعرّضه للإصابة أثناء النزال، وقام الحكام بفض الاشتباك بينهما وسحب رينز خلف الكواليس لكنّه عاد ونفذ ضربته القاضة مطيحا بروسيف بجانب الحلبة قبل أن يتم إبعاده مجددا، عُرض الفيديو الترويجي المطوّل لمواجهة أورتن ولينسر والذي يحكي الكثير عن مسيرة كل منهما وإنجازاته.

النزال العاشر: الوحش ضد الأفعى
بروك ليسنر -يهزم- راندي أورتن

أعلن الحكم عن فوز بروك ليسنر بالمواجهة بالضربة القاضية الفنية بعد عدم قدرة راندي أورتن على الاستمرار بالنزال بسبب النزيف الذي تعرّض له في رأسه، ولم يتوقف ليسنر عن الهجوم على راندي حتى بعد فوزه وانتهاء المواجهة، دخل شين مكمان للاطمئمان على وضع أورتن لكن الوحش منعه من الوصول ونفذ ضربته القاضية عليه، وهو ما أثار جنون بول هيمان الذي حاول إبعاده عن الحلبة، وانتهى العرض على مشهد مغادرتها للصالة والبقية على أرض الحلبة.

سمر سلام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد