صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألونسو: بينيتيز أراد التخلص مني في ليفربول

49

كشف اللاعب الإسباني المخضرم تشابي ألونسو، نجم وسط بايرن ميونيخ، ولاعب ليفربول وريال مدريد السابق، أن المدير الفني السابق لليفربول رافا بينيتيز لم يكن يريده في الفريق قبل عام من رحيله إلى ريال مدريد.

وقال ألونسو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “رافا جاء لي وكان واضحًا معي، وقال لي إن الفريق يريد المال من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين. اسمي كان من أول الأسماء في قائمة البيع”.

وأضاف ألونسو: “لقد قلت له إنه لا توجد مشكلة، أنا رجل مهني وأفهم ما يريده الفريق، كان هناك اهتمام من يوفنتوس وأرسنال، لكن كلا الناديين لم يتوصلا إلى أي اتفاق مع ليفربول”.

وتابع: “لقد كنت على استعداد للرحيل لأن المدرب يريد مني ذلك ولكن هذا لم يحدث، ولكن في العام التالي كان الوضع مختلفًا”.

واختتم: “ذهبت إلى رافا في العام التالي وقلت له في العام الماضي كنت تريد مني الرحيل والآن أنا أريد الرحيل، توصل بعدها ريال مدريد لاتفاق بضمي، ولكن لم يكن الأمر سهلًا لأن رافا كان يريد مني البقاء”.

كان ألونسو قد انتقل إلى ريال مدريد، قادمًا من ليفربول في عام 2009، ولكنه رحل قبل عامين للعب في الدوري الألماني مع فريق بايرن ميونيخ، عقب التتويج مع النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا في 2014.

الونسو

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد