صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال: لهذه الأسباب اقلنا بلاتشي ولن نسمح لفاطمة الصادق بالتدخل في قرارات المجلس

21

كشف أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال في حديث لقناة سودانية 24 عن الأسباب التي دعتهم للاستغناء عن الروماني ايلي بلاتشي من تدريب الفريق مبيناً أن بلاتشي فشل تماماً في عمله التدريبي بالهلال مبيناً أنه دخل في خلافات مع بعض اللاعبين ولم يعتمد كذلك على اللاعبين الصغار الذين يمثلون المستقبل المشرق للأزرق والذين يحتاجون للمشاركات المتواصلة التي لم يجدونها في فترة بلاتشي الذي اعتمد على الكبار فقط في تشكيلته لأداء المباريات وذكر الكاردينال أن المجلس أجمع على عدم فائدة بلاتشي في الجهاز الفني للأزرق، ونفى الكاردينال أن يكونوا قد فاوضوا أي مدرب أجنبي في الوقت الحالي مبيناً أن الأزرق حالياً تحت إشراف جهاز فني وطني بقيادة الكابتن فوزي المرضي لكنهم لم يحسموا بعد أمر المدرب الأجنبي، واستغرب الكاردينال من الحديث المتكرر عن سيطرة الإعلامية فاطمة الصادق على القرار في الهلال مبيناً أن فاطمة ليست لها أي دور في اتخاذ أي قرار ولن نسمح لها بذلك، ونفى الكاردينال أن يكون مجلسه يفكر في مجزرة شطب للنجوم الكبار في التسجيلات المقبلة مبيناً أن عملية الإحلال والإبدال بيد اللجنة الفنية وهي التي ستحدد اللاعبين الذين سيغادرون الكشوفات في التسجيلات المقبلة، وكشف الكاردينال عن رغبة فريقه القوية في التتويج بلقب النسخة المقبلة من دوري الابطال مبيناً أن الأزرق واذا لم يتوج باللقب في العام 2017 فإنه لن يدخل نادي الهلال أبداً بعد أن وفّر المجلس كل المعينات اللازمة لتحقيق هذا الإنجاز.

فاطمة الصادق‏

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نقترح للكار اذا الوصيف لم يتقدم في البطولة الأفريقية ناهيك عن إحراز البطولة أن يغير اسم الهلال الي الصفر السوداني بدل الوصيف أقصد الهلال و هذا الكار الغير مرتب في حديثه ذكر أن الوصيف اذا لم يأتي بالكأس الأفريقية سيترك الوصيف لما كرر مقدم البرنامج إجابته بترك الوصيف رد عليه رد غريب انه لن يدخل دار الوصيف و نقول له دار الوصيف ينقع فيها البوم و خارجية من الانجازات غير صفائح المنحاز حق مجدى الشوم.

  2. نورالدائم شلعي يقول

    نقترح للكار اذا الوصيف لم يتقدم في البطولة الأفريقية ناهيك عن إحراز البطولة أن يغير اسم الهلال الي الصفر السوداني بدل الوصيف أقصد الهلال و هذا الكار الغير مرتب في حديثه ذكر أن الوصيف اذا لم يأتي بالكأس الأفريقية سيترك الوصيف لما كرر مقدم البرنامج إجابته بترك الوصيف رد عليه رد غريب انه لن يدخل دار الوصيف و نقول له دار الوصيف ينقع فيها البوم و خاليه من الانجازات غير صفائح المنحاز حق مجدى الشوم.

  3. سيحه يقول

    حاجات م تخلصكي ابو

  4. Hajjam يقول

    ارحم نفسك ياابو المستعار. سوف تصاب بجلطة اذا واصلت في هذا الانفعال.

  5. عبدالخالق دفع الله يقول

    هههههههههه فوز المهلهل الصفرابي صاحب الصفر الدولي ببطولة افريقيا دي دخول ابليس الجنة والله صحي حاجة صعبة شديد. انتوا فاكرنوا الدوري المحلي هههههههههههه رئيس المهلهل الصفرابي يحلم بابطال افريقيا. احلام زلوط غايتوا السنة الجاية اذا ربنا حيانا حنشوف جنس فضائح قارية للكرة السودانية عامة. .عنوان عريض. المهلهل الصفرابي بطل افريقيا. ههههههههههههههههههه هاي ياي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد