صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريكاردو: نستهدف الوصافة.. المريخ فريق كبير..نحن على أهبة الاستعداد..ولا نتأثر بعوامل التأجيل

20

اعتبر المدير الفني لفريق الاهلي شندي البرازيلي هيرون ريكاردو أن فريقه لم يكن في حاجة الي هدية من أحد للحصول على المركز الثالث، مشيراً الي أهمية مباراته أمام المريخ، مبيناً ان عوامل التعديل والتأجيل تزيد النمور قوة وإصرار على الفوز، ويري ريكاردو ان فريقه أمام فرصة مثالية للحصول على المركز الثاني، ووعد بأن نتائج المريخ الجيدة على حساب الاهلي شندي لن تستمر طويلاً وتحدث ريكاردو في حوارأجراه معه الموقع الرسمي للنادي الأهلي جاء فيه:

*كيف تنظر الي مباراة فريقك أمام المريخ؟

جميع المباريات التي نخوضها صعبة، نحن نحترم جميع الخصوم وكننا لا نخشى أحد، المريخ فريق كبير وهو ليس في حاجة الي تعريف، والمباراة في تقديري مفصلية، الاهلي سيخوضها من اجل الفوز ولا شك في انه يمتلك الادوات.

*الآرسنال تلقى هدية على طبق من ذهب جعلته يحسم المقعد الذي يؤهله للمشاركات القارية؟

الاهلي شندي على مدار فترته في الدوري الممتاز كان صديقاً دائماً للمركز الثالث واعتقد بأن حصوله على هذا المركز في الموسم الجاري لم يكن مفاجئاً وكان لابد ان يحصل عليه في جميع الحالات بدون الحوجة مساعده من أحد، يجب ان تعرفو اننا كنا واثقون من انفسنا وحسم المركز الثالث لا يعني التراخي في المواجهات القادمة، بل سيكون دافعاً للحصول على المزيد من النقاط لا سيما واننا نملك فرصة المنافسة على مركز أفضل.

*ولكن نتائج الفرق الاخرى منحتك فرصة كبيرة للحصول على المركز الثاني؟

فكرة الحصول على المركز الثاني لم تكن وليده اليوم..منذ بداية الموسم نحن نعمل على الحصول على مركز أفضل من الثالث، وليس هناك ما يمنع من ذلك، لدينا الامكانات وفريقنا ليس صغيراً على وصافة كبرى البطولات المحلية، نحن الان على بعد مباراتين فقط من تحقيق مركز جديد وإنجاز يحسب للسودان عامة ومدينة شندي على وجه الخصوص، الاعداد يمضي على قدم وساق ويحدونا أمل كبير بالمراحل القادمة.

*ألا توافقني ان التعديل المتكرر والملابسات التي تعتري مباراتك أمام المريخ مؤثرة على شكل الاعداد؟

لا، أبداً، لقد خضنا آخر مباراة لنا قبل تسعة أيام وهي فترة كافية لتجهيز الفريق بصورة أفضل، نحن بعيدون عن ما يدور في الاتحاد والمريخ لأن الادارة هي التي تتولي تلك الامور، ولكن في الشق الفني الامور تمضي بصورة جيدة وكلما بعُدت فترة المواجهة كلما زادت فرصتنا في الجهاز الفني على تجهيز الاهلي بصورة أفضل، الاهلي جاهز أكثر من أي وقت مضى وسنخوض المباراة تحت كل الظروف.

*تأريخ مواجهات الاهلي بالمريخ لايطمئن؟

التأريخ لايشفع في مباريات كرة القدم، ولكل مباراة ظروفها ومعطياتها، وما حدث في السابق لا يمكن القطع بانه سيتكرر، تلك فترة مختلفة، وكما قلت سابقاً الاهلي جاهز أكثر من أي وقت مضى، والفريق الذي يستهدف المركز الثاني يجب ان لايسلم لعامل التأريخ، حالياً المباراة على ملعب الفريقين ونحن واثقون تماماً من إمكاناتنا.

ريكاردو - اهلي شندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد