صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج خاصة من النيل الأزرق بالمولد

24

أعدت قناة النيل الأزرق برمجة خاصة بمناسبة الأحتفال بالمولدالنبوى الشريف تحوى برامج للحديث حول سيرة المصطفى (ص) بمشاركة أهل الأختصاص من رجال الدين الى جانب برامج دعوية وإرشادية ،كما خصصت مساحات للمدائح النبوية والأنشادالدينى ،وستقوم القناة بنقل عدد من الفعاليات فى إطار الأحتفالات بالمولد النبوى الشريف .
………………………………………………………………
الحلقة الختامية لنجوم الغد
فرغت قناة النيل الأزرق من بث الحلقات التنافسية لبرنامج(نجوم الغد)حيث تم إختيار عشرة متنافسين للمشاركة فى الحلقة الختاميةالتى يجرى الترتيب لها هذه الأيام لتقام على إحدى مسارح العاصمة ،وكان قد تقدم للمشاركة فى منافسات الدفعة 20 حوالى ثلاثة آلاف شاب تمت تصفيتهم وفق مقاييس محددة ليشاركوا فى الحلقات التنافسية التى إنتهت مؤخرا ، وأفرزت الكثير من الأصوات وأصحاب المواهب العالية تحت إشراف الأستاذ بابكر صديق .
………………………………………………….
حسين شندى فى النيل الأزرق
يدخل الفنان الأستاذ حسين شندى الأسبوع القادم إستديوهات قناةالنيل الأزرق لتسجيل برنامج (100 دقيقة) الذى تقدمه القناة كسهرة مساء كل خميس ،ويعكف حسين شندى هذه الأيام على إجراء بروفات مكثفة توطئة لدخول إستديوهات النيل الأزرق .
يجدر ذكره أن برنامج 100 دقيقةحقق نجاحا كبيرا خلال فترة وجيزة وحاز على إعجاب الجمهور .
…………………………………………..

……………………………………………………….
صحة وعافية فى النيل الأزرق
تقدم قناة النيل الأزرق فى الحادية عشر من صباح اليوم برنامج ( صحة وعافية ) للحديث حول عدد من الأمور المتعلقة بالصحة وذلك بمشاركة عدد من المختصين ،وسيفتح البرنامج خطا مباشرا لتلقى إستفسارات الجمهور ..
صحة وعافية إعداد وتقديم د. عمر محمود خالد وإخراج ناجى عبدالمنعم راضى

د. عمر محمود خالد 5(1)

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد