صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أربع مواجهات ساخنة في الجولة الرابعة للممتاز غداً

20

تنطلق الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة أربع مباريات عصر ومساء غدٍ الخميس في سباق بين الفرق الثمانية من أجل حصد النقاط في الجولة الجديدة ويتصدر لقاء هلال كادوقلي والهلال الاهتمام كونه سيكون قمة الجولة في ملعب مورتا بكادوقلي فيما تم تأجيل لقاء هلال الأبيض وأهلي الخرطوم الذي كان مقرراً إقامته أمس الثلاثاء ليُقام في وقتٍ لاحق نسبة لمشاركة هلال التبلدي الأفريقية وستُختتم الجولة يوم الجمعة بمباراتين حيث يلتقي مريخ كوستي مع الشرطة بكوستي ويقابل الخرطوم الوطني أهلي مدني بالخرطوم.

هلالان في كادوقلي عصراً

سيكون ملعب مورتا عصرا على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل بين هلال كادوقلي “9” نقاط والهلال العاصمي “7” نقاط وأعلن هلال الجبال عن نفسه بقوة حيث فاز في ثلاث مباريات على التوالي ويشارك الوادي نيالا في صدارة الدوري الممتاز ويطمح الفريق لإلحاق الخسارة بالضيوف في اللقاء وتحقيق الفوز الرابع على التوالي وبالمقابل يأمل الهلال العودة إلى سكة الإنتصارات سريعا على حساب هلال الجبال بعد التعادل في الجولة السابقة مع هلال الأبيض بهدفين لكل بملعب شيكان بالأبيض.

التريعة يستقبل الأمل عطبرة

يشهد ملعب جبل أولياء عصرا مواجهة بين التريعة “4” نقاط والأمل عطبرة “نقطة” في لقاء سيكون الفوز فيه هو القاسم المشترك لكلا الطرفين، وكان التريعة تعادل في الجولة السابقة مع الأهلي عطبرة بهدف لكل فيما تعادل الأمل سلبيا مع الأهلي شندي ويستهدف كل طرف الفوز الذي سيكون دفعة معنوية كبيرة للمباريات المقبلة في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

الرابطة ينازل السوكرتا

يرفع الرابطة كوستي “6” نقاط شعار الفوز على حى العرب بورتسودان”نقطتين” في مواجهة الطرفين عصرا على ملعب كوستي ويدخل الذئاب اللقاء بروح معنوية عالية بعد الفوز على الشرطة القضارف في الجولة السابقة بينما تعادل حى العرب سلبيا مع مضيفه مريخ كوستي ويستهدف السوكرتا الحصول على الفوز الأول في الموسم الحالي بعد أن لعب ثلاث مباريات تعادل في اثنتين أمام الخرطوم الوطني ومريخ كوستي وخسر أمام المريخ في الجولة الثانية.

النمور والإكسبريس بشندي

يسعى الأهلي شندي “نقطة” لمصالحة جماهيره في لقاء الغد أمام الأهلي عطبرة”4″ نقاط مساءا على ملعب شندي ولم يعرف النمور تحقيق أى فوز حتى الآن في ثلاث مباريات على التوالي حيث خسر أمام حي الوادي ومريخ نيالا وتعادل أمام الأمل في الجولة الماضية سلبياً ويتطلع الفريق لبداية الانطلاقة في الجولة الرابعة للمسابقة وبالمقابل يخطط الإكسبريس لقلب الطاولة على أصحاب الأرض في مواجهته خارج القواعد وينهي الفريق التحضيرات بتدريب ختامي اليوم وكان الفريق عاد بتعادل ثمين من جبل أولياء في الجولة الماضية بعد أن تعادل مع تريعة البجا بهدف لكل بالجبل.

اهلي شندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد