صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“20” ديسمبر موعداً لجمعية توتي العموميه!

67

اعلن مجلس ادارة نادي توتي العاصمي موعد انعقاد جمعيته العموميه لاجازة النظام الاساسي ولائحة الانتخابات لانتخاب مجلس جديد يقود النادي بعد انتهاء امد المجلس الحالي والذي يقوده السيد مالك الرشيد , واوضح المجلس تفاصيل الجمعيه العموميه وفق بيان صادر من النادي علي النحو التالي :

تنعقد بمشيئة الله الجمعية العمومية لنادي توتي الرياضي في تمام الساعة السادسة من مساء الاحد الموافق 20 ديسمبر الجاري بمقر النادي وذلك لاجازة النظام الاساسي الجديد للنادي ولائحة الانتخابات.
وقد خصصت الجلسة الاولى من الاجتماع لاجازة النظام الاساسي ولائحة الانتخابات بينما خصصت الجلسة الثانية والتي ستنعقد في الساعة الثامنة مساء نفس اليوم لانتخاب اللجان العدلية الثلاثة بالنادي وهي لجنة الانتخابات ولجنة الاستئنافات ولجنة الانضباط
هذا وستشرف لجنة الانتخابات بعد تكوبنها على عملية الانتخابات التي ستجرى في اجتماع الجمعية العمومية المنعقد في تمام الساعة السادسة من يوم الاحد ٢٧ ديسمبر لانتخاب مجلس ادارة النادي الجديد بعد انتهاء دورة عمل المجلس الحالي.

ويمكن لاعضاء النادي تقديم ترشيحاتهم لعضوية مجلس ادارة النادي المكون من 10 اعضاء واللجان العدلية الثلاثة المكونة من 5 اعضاء لكل لجنة منذ الان لمجلس ادارة النادي.

ويهيب المجلس بجميع الاعضاء المسددين لاشتراكاتهم بحضور الجمعية العمومية المنعقدة في يوم 20 من هذا الشهر وتقديم تشريحاتهم لعضوية المجلس او للجان العدلية الثلاثة التي تتكون من خمسة اعضاء بما فيهم رئيس ونائب رئيس اللجنة والتي سوف يتم تكوينها في هذا الاجتماع وفقا للظام الاساسي الجديد ولائحة الانتخابات بالنادي (مرفق)

كما يهيب المجلس بالاعضاء الذين لديهم متاخرات سداد ما عليهم من التزامات حتى يتمكنوا من حضور الجمعية.

اما الاعضاء الجدد عليهم ملء استمارة طلب العضوية وتقديمها لادارة النادي وسداد رسم العضوية والاشتراك الشهري حتى يتثنى لهم حضور الجمعية.

ونفيد بان هنالك خمسة انواع من العضوية وهي:
١. العضو الرياضي
٢. العضو العامل
٣. اللاعب المتقاعد
٤. المراة
٥. عضو الشرف

كما ان باب العضوية مفتوح للاشخاص الطبيعيين والاعتباريين وعليهم تقديم طلب كتابي وملء استمارة طلب العضوية وسداد الرسوم والاشتراك المقرر.
هذا وسيكون احد اعضاء مجلس ادارة النادي متواجد يوميا بالمساء بالنادي لاستلام الترشيحات لمجلس ادارة النادي للدورة الجديدة والترشيحات لعضوية اللجان العدلية بالنادي واستلام طلبات العضوية الجديدة وسداد المتاخرات للاعضاء القدامى واصدار ايصالات السداد ولحين انعقاد الجمعية العمومية في يوم 20 من هذا الشهر.

كما يرجو المجلس من جميع الاعضاء مراجعة كشف العضوية الذي سيتم نشره بلوحة الاعلانات بالنادي والتاكد من وجود اسمائهم والافادة بالاسماء الساقطة (ان وجدت)
والله الموفق.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد