رئيس مريخ الابيض يجدد مطالبه للجمهور بالتسجيل لعضوية النادي
جدد الاستاذ عثمان سيد عبد الباقي رئيس نادي مريخ الابيض مطالبه للراغبين لنيل عضوية الاتحاد بالاسراع في التسجيل لللمشاركة في الجمعية العمومية للنادي التي ستقام عقب عطلة عيد الفطر المبارك.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد