عماد الطيب: مباراة اليوم بين أشقاء نتمنى أن تخرج مرضية لكل الأطراف
وصف الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال مباراة فريقه أمام المريخ الليلة بأنها مباراة مع الأصدقاء والأشقاء المريخاب متمنياً أن يتعامل معها الجميع على هذا الأساس حتى تخرج بصورة مُرضية لكل الأطراف وحتى يستمتع بها الجمهور الذي سيتابعها…


