لا صوت يعلو فوق صوت معركة الأزرق أمام بطل نيجيريا

0
415

الشارع الرياضي

محمد احمد دسوقي

كاريكا قلب الموازين.. شلش والشغيل وكابو ودراج يواصلون التألق
• واصل الهلال إنتصاراته في دوري المجموعات بفوزه على كوبر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة برصيد 17 نقطة وتبقت له مباراة أمام الشرطة سيؤديها بعد مباراة دور الترضية أمام بطل نيجيريا في الاسبوع القادم.
• تقدم كوبر بهدف نتج عن خطأ مشترك بين الدفاع والحارس مكسيم وعادل شلش للهلال بهدف رائع على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول بالتعادل بعد ان أضاع هجوم الأزرق عدة سوانح بسبب الشفقة وعدم التركيز.
• التغيير الذي أحدثه المدرب محمد الطيب على التشكيلة أثر بشكل كبير على الاداء وفعاليته باستبعاد بشة وشيبولا وشيبوب واشراك رمضان كابو في الوسط وشلش على الطرف وهو الذي تظهر خطورته داخل الصندوق والذي احرز منه هدف التعادل وقد تحسن الاداء في الشوط الثاني بعد خروج محمود أمبدة وعودة كابو للطرف الشمال ودخول كاريكا الذي غير دفة المباراة لصالح الهلال بسيطرته على اللعب في منطقة الوسط وبنائه للهجمات بالتمريرات المتقنة وانطلاقاته بالاطراف وتشكيله لثنائية مع كابو الذي أحرز الهدف الثاني من كرة توغل بها ولعبها قوية في الزاوية الضيقة فأكملها الحارس بقدمه، كما صنع كاريكا الهدف الثالث من عكسية بالمقاس احرز منها الشغيل هدفاً رائعا من ضربة رأسية محكمة شمال الحارس لا تصد ولا ترد لتنتهي المباراة بفوز مستحق للهلال تربع به على صدارة المجموعة بعد اربعة انتصارات على الخرطوم الوطني والوادي نيالا وأهلي مروي وكوبر وستتواصل باذن الله على الشرطة ليصل للنقطة عشرين.
• بشكل عام ادى الهلال مباراة طيبة ظهر فيها معظم اللاعبين بمستوى فني وبدني جيد واستطاع كاريكا بعد دخوله ان يبث الثقة والاطمئنان في نفوس اللاعبين والجماهير بتفعيله للهجوم وتحقيقه للتفاهم والانسجام بين الوسط والمقدمة ورفعه لمعنويات الجميع بتأكيده ان بطل نيجيريا سيواجه بقوة هجومية ضاربة بعد عودة بشة للوسط وشلش وجيوفاني في الهجوم من أجل تحقيق انتصار كبير يتيح للهلال فرصة التأهل على حساب بطل نيجيريا لبطولة الكونفدرالية والمنافسة بقوة لتحقيق حلم الفوز بأول بطولة خارجية.
• في كل مباراة يؤكد دراج انه لاعب قوي وسريع ويؤدي الدورين الدفاعي والهجومي بنفس الكفاءة ويعتبر بكل المقاييس مكسب كبير للوسط.
• أفول ثبت أقدامه في الطرف اليمين بقدراته الدفاعية الكبيرة ومشاركته في الانطلاق بالاجناب وعمل العكسيات.
• الحارس مكسيم فقد الكثير من يقظته ومرونته وتوقيته وقد تسبب في هدف كوبر بخروجه من المرمى رغم وجود المدافعين ونعتقد انه يجب ان تتاح الفرصة للحارس يونس الذي تألق بشكل كبير في مباراة الامل بعطبرة في الموسم الماضي بخروجه بعد اهتزاز مستوى الحارسين جمعة ومكسيم.
• لازال دفاع الهلال يعاني من مشكلة الوقفة الصحيحة وعدم وجود عمق دفاعي والذي سهل مهمة ضربه بتمريرة واحدة كما حدث عدة مرات في مباراة الامس ولو تم استثمار احدى هذه الفرص لتغيرت نتيجة المباراة.
• منذ اليوم لا صوت يعلو على صوت معركة الهلال مع بطل نيجيريا والتي يفترض ان توظف من أجلها مساحات الصحف الهلالية لرفع معنويات اللاعبين لهذه المعركة الحاسمة حتى لايفقد الهلال فرصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية وهو الذي ظل قاسماً مشتركاً في كل البطولات الأفريقية في الثلاثة عقود الماضية.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك