الكاردينال إستلم إفادة كذبه على الرأي العام

0
905

أصل الحكاية
حسن فاروق

الزيارة التي قام به وفد من نادي الهلال لمكاتب الإتحاد السوداني أول أمس فضحت الكثير المثير من جهل إداري والوفد يطالب بإلغاء خصم النقاط (قرار صادر من الفيفا) بتقديم إستئناف للجنة الإستئنافات المحلية، وهو ماجعل شداد يمتعض من هذا المستوى الإداري في فهم المنظومة والتعامل معها، وربما وربما وربما غلى الآخر، فهذا الطلب يعكس حجم الإنهيار الإداري الذي يعيشه النادي الكبير مع المجلس الحالي برئاسة الكاردينال، وكانت لزيارة فائدة كبيرة بفضح الكذب الصريح للمجلس ورئيسه وإعلامه في موضوع مبلغ الـ 150 الف دولار، وكلنا يعلم إجتهاد المجلس في التهرب من مسؤوليته الكاملة بالسقوط الإداري المدوي بخصم 6 نقاط من رصيده في المنافسة لأنه لم يسدد مستحقات المدرب الفرنسي كافالي، ويمكن أن يكشف تصريح الدكتور ابوجبل كيف إعترف مجلس الهلال بمسؤولية الكاملة في كل مايتعلق بالمبلغ أصل الأزمة المفتعلة، فقد جاء في التصريح مايلي: (أكد الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني ان اتحاد الكرة قام نهار الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2018م، وحسب طلب نادي الهلال الخرطوم بتسليم الافادة الخاصة باستلامه مبلع الـ(150) ألف دولار يوم 19 أغسطس 2018م، والتي سبق أن قدمها للاتحاد الدولي لكرة القدم، بخطاب من نادي الهلال عبر الاتحاد السوداني للكرة، وأضاف أن الافادة بيّنت استلام المبلغ لتأكيد وجود المقدرة المالية للنادي وإبداء حسن النية، والجدية في السداد، وزاد بأن الافادة أوضحت عدم التصرف في المبلغ إلا بوجود المستفيد الأول (الشاكي) المدرب الفرنسي جون ميشيل كافالي، أو من يوكله بتفويض معتمد من الفيفا، في وجود رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال، أو رئيس القطاع الرياضي المهندس محمد عبداللطيف هارون.
الدكتور حسن أبوجبل قال ان توجيه الاتحاد فيما يلي الاستئناف بأن يُقدم إلى الجهة الأعلى وهي محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) في لوزان.. ونفى الأمين العام لاتحاد الكرة أن يكونوا قد تسلموا أي خطاب جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية نادي الهلال الخرطوم وخصم النقاط الذي تم بأمر لجنة الانضباط في خطابها الصادر بتاريخ 21 سبتمبر 2018م، والذي شددّ على أنه حال فشل اتحاد الكرة في تطبيق الخصم والافادة بما ترتب عليه في الترتيب الجديد، سيعرض الاتحاد نفسه لعقوبات لجنة الانضباط التي تصل حد الحرمان من المشاركة في منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).) إنتهى ماقاله ابوجبل الأمين العام للإتحاد السوداني .
من الآخر الأن بحوزة مجلس إدارة نادي الهلال إفادة من إتحاد الكرة تفضح أكاذيبهم وهي (، وزاد بأن الافادة أوضحت عدم التصرف في المبلغ إلا بوجود المستفيد الأول (الشاكي) المدرب الفرنسي جون ميشيل كافالي، أو من يوكله بتفويض معتمد من الفيفا، في وجود رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال، أو رئيس القطاع الرياضي المهندس محمد عبداللطيف هارون) إنتهى .. عربي واضح هذه الإفادة يعترف فيها الكاردينال ومجلسه بأنه لايحق للإتحاد التصرف إلا بوجود كافالي و .. و.. و.. و…، شالو الإفادة وح يقدموها في الإستئناف للفيفا يعني إعتراف بمسؤوليتهم الكاملة وإعتراف بكذبهم على الراي العام.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك