صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

3 تقارير تحدد قرارات اتحاد الكرة بشأن الهلال والمريخ

13

علق حسين أبو قبة، عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة السوداني، وعضو اللجنة المنظمة لمباراة ديربي النيلين، على الأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت بين المريخ والهلال، ضمن الأسبوع 11 لمسابقة الدوري السوداني.

وعرفت المباراة نهاية غير طبيعية قبل موعدها، نتيجة اعتداء جماهير الهلال على لاعبي المريخ بأجسام صلبة تسببت بإصابات بالغة لأصحاب الأرض، ولجأت قوات الأمن لتفريق الجماهير بالغاز المسيل للدموع، ما اضطر الحكم لإنهاء المباراة قبل وقتها الأصلي.

وجاء رد الفعل الغاضب من جماهير الهلال على إثر طرد قائد الفريق عبد اللطيف بويا قبل النهاية بـ15 دقيقة، وتم استخدم الغاز المسيل للدموع من خارج الملعب لتفريغ الجماهير الغاضبة.

وقال حسين أبو قَبَّة في تصريحات إعلامية: “نأسف للسلوك الذي بدر من الجماهير الذي أوصل المباراة إلى هذه المرحلة، رغم المجهودات التنظيمية التي بذلت في هذه المباراة لأجل خروجها بشكل جيد حتى النهاية”.

وأضاف أبو قبة:”نحن في لجنة المسابقات بإنتظار 3 تقارير تتعلق بأحدث هذه المباراة، هي تقرير حكم المباراة، ومراقبها، وتقرير الجهة الأمنية التي أشرفت على التأمين المباراة، لاستعراضها في اجتماع رسمي لإصدار قرار بشأن المباراة، ونتوقع استلام تقرير الحكم غدا الأحد”.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد