صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ الجنينة يستدرج سبدو الضعين للحفاظ على الصدارة ومواصلة التحدي والقتال بقلعة عروس الرمال

139

كتب : أبوبكر الشوالي

يبحث المريخ الجنينة مساء اليوم الأربعاء عن النقطة الثانية عشر والمحافظة على صدارة مجموعته الغربية لاندية الوسيط ، بعد ثلاث إنتصارات متتالية حققها أسود الغرب على الرابطة والمريخ كوستي والنهضة ربك.
سبدو الضعين بطل بحر العرب منافس شرس ومزود بالخبرة بعد إحتكاكه الجيد مع أندية الطليعة وخوضه المرحلة الأخيرة الفاصلة للتأهل للدوري الممتاز الموسم الماضي، هذا يعني أنه يملك ثقافة المباريات الكبيرة لذلك يجب الحزر منه وإحترامه ،ومعرفة مفاتيح نجاحاته واللعب على أماكن ضعفه وإستغلال كل الفرص أمام شباكه وإغلاق كل الطرق التي تؤدي الى مرمي الحارس قدلي.
في الوقت الحالي لا خوف على المريخ الجنينة من أي منافس بقدر ما قد يخونه الحظ في بعض الفترات ، وكلنا يعلم حجم الثقة التي يمتلكها اللاعبون ومجلس الإدارة، وإزدادت في المباريات الأخيرة بعد ثلاث حالات فوز متتالية وتحقيقه للعلامة الكاملة ،ليبقى الوحيد الذي فعلها هذا الموسم في الدوري الوسيط.
إنجاز كبير لفريق طموح يعرف جيدآ ما يحتاجه من كل مباراة، وعليه سيكون المرشح الأول للفوز على سبدو الشقيق صاحب الخمس نقاط.
دعوات الأنصار تلاحق المريخ من الولاية الغربية رغم النكبات التي تعيشها المنطقة ، لكنها أبنها الشرعي بالوسيط قادر على الثبات وبسط نور وسط العتمة التي حلت بالجنينة ،ثلاثة نقاط جديدة تعني الكثير في ظل المنافسة الشرسة التي يجدها من كبار الفرق بدارفور وكردفان والنيل الأبيض باحثآ عن بطاقة الترقي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد