صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمادة في بيتنا .. تنور يا بيي !

45

في محراب الهلال

عبدالباقي حسب الرسول

حمادة في بيتنا .. تنور يا بيي !

* مابين مستهجن ومستغرب تناقلت المواقع والأوساط الهلالية خبر تعاقد الكاردينال مع المصري حمادة صدقي لتولي مهمة قيادة الفريق من المنطقة الفنية خلال الفترة المقبلة ، علي المستوي الشخصي لم اتعجب ابداً من خيارات الكاردينال وتعاقداته لا في حالة صدقي ولا حتي فيما يخص اللاعبين محليين وأجانب لسبب بسيط هو أن الكاردمار ومنذ قدومه لم يسعي يوماً لبناء فريق كرة يحقق للامة الهلالية طموحاتها فالرجل ومنذ قدومه رسم خطته بدقة متناهية بالقدرالذي يحقق له أمجاد ومصالح شخصية ترفع من اسهمه اجتماعياً ومادياً وليذهب الهلال بكل مكوناته الي الجحيم .
واهم من يظن أن مشكلة فريق الكرة بالهلال تكمن في ملف التدريب فقط ولقد تابعنا خلال الفترة الماضية الكم الهائل من المدربين المحليين والأجانب الذين استجلبهم الكاردمار و(الحال في حالو) إن لم يزداد سوءاً ، بداية كل موسم يتسابق كورال المدمر للتبشير بالاضافات الجديدة للمحليين والاجانب وتكون المحصلة النهائية إما اجنبي (ربع محترف ) او محلي نصف موهبة وما ان تدور عجلة المنافسة تبدأ الاقالات تارة للجهاز الفني وتارة للقطاع الرياضي ودائرة الكرة ولا يسلم حتي اللاعبين اجانب ومحليين من الشطب اثناء الموسم .
علي هذا المنوال يدير الكاردينال الهلال وبهذه العقلية يتعامل مع فريق الكرة فكيف بالله عليكم للازرق منافسة اندية عربية وافريقية ترصد في الانتدابات النصفية وحدها ملايين الدولارات للمحترفين الاجانب فيما لاتتجاوز كل تسجيلات الكاردمار الاف الدولارات ..؟ كيف يحقق الهلال تطلعات جماهيره والمدمر يُعمل سياسة الكمية ( ابو الرخا) لا النوعية التي تحتاج الي مبالغ دولارية ؟ كيف لنا ان نحلم بفريق كرة ينافس علي البطولات الخارجية وهلال المدمر يترنح في البطولات المحلية بعد أن كان سيد سادتها واميرها بلا ندية.
ليعلم الجميع ان هذا كل ما لدي الكاردمار ونحمد له أن آثر السكوت بعد أن كان يصدع رؤسنا بوعوده (الفشنك ) وقنابله (الكرتونية) ويبشر بلا حياء بفريق لن تحول بينه وبين الاميرة السمراء إمكانات وقدرات مالية .. وعلي اهل الوجعة تقبل “حمادة صدقي ” برحابة صدر فهو ليس اوضع قامة من هلال هذا العهد الاغبر الذي يجلس علي مقعد الرجل الاول فيه الكاردينال .. فمرحباً حمادة صدقي ومرحباً بكل طلاب “اكل العيش” من الشقيقة مصر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد