صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ واحد سيمبا سبعه؟

1٬802

لهيب النار

هاشم الطيب

المريخ  واحد سيمبا سبعه؟

& وبلغت الأرواح الحلوق في أندية المشاهدة أو المستمع عبر اف. ام واحدين الخوف من القادم لا تلفزيون ولا راديو وخايفين من الأربعه والخمسه تأكيدا حال زعيمهم ولا بد وبدأت الحكايه أقصد المباراة !
& الخبير نصر الدين النابي خلق من الفسيخ شربات وأدخل مجازفة العجب وخميس وهو لا يدري ما يخبئه له القدر وكيف والكاف أنذر بإيقاف كابتن الفريق صمام الأمان ودفع بتوليفة مؤلفه وبدأ اللعب سجالا سيمبا تفاجأ هل هذا هو المريخ أبو سبعة لا لا في الأمر عجب !!
& وسأل ساءل سيمبا ما هذا الذي نراه كيف لأبي سبعة يقف ندا لما لديه ستة في الأمر حكايه غريبه لازم من معرفة السبب ؟؟
& جاءه صدى صوت قوي النبرات ألم تسمع بأن المريخ بمن حضر وهؤلاء هم الحضور والنقطة يا سمباوية كثيرة عليكم لكن ماذا نقول مع الحظ ؟؟
& أنتهي النزال وإقتسما نقطة هنا وأخرى سيمبا والثالثة الكاف…
& لكن من الغرائب النابي الذي خلق من الفسيخ شربات كانت في أنتظره المفاجأة الكبرى من مجلس أدارة معرفته للإدارة كمعرفتي شخصيا للغة الصينية !!.
& شكرا جزيلا يا نابي من زار عندنا خف وزنه وشأنه !
& أيها الانجليزي لا تفرغ شنطتك لأن حدك يوم ١٦ مارس وستسمع أهزوجة لملم عددك وسوق معاك ولدك أقصد جهازك الفني !!
& فقط خوفي من الهجمات المرتدات لا تجعلوا النابي يذهب للست الفيفا دعوه يحكي لأبناء بلده عن السودان وكرم وحسن ضيافة أهل السودان ويكون في شوق للعودة للشرب من مياه المقرن الجميل…
& قروب لكل حكام كرة القدم السودانيه فيهم الخبير والمعلم والدولي وما دون ذلك همهم نقد الذات في سكات وعرض الفديوهات ويتواصل الجدل والنقاش حول الجديد والمتجدد..
& تناول القروب كل البطاقات التي نالها لاعبي الهلال في الجزائر وتم الاتفاق بأنها جاءت هدايا من اللاعبين لعدم ثقافتهم بقوانين اللعبه وذهبوا بأن الأجهزة الفنية لا تستعين بأهل الخبرة لتبصير اللاعبين …
& تأكيدا لذلك ما قام به من حركة استفزازية الحارس ابو عشرين أمام الحكم كان ربما كلف الهلال كثيرا ولكن الحكم جامله في ذلك التصرف الغير مسؤول !!
& قروب لكل حكام كرة القدم السودانيه الخبير والمعلم والدولي وما دون ذلك همهم نقد الذات في سكات وعرض الفديوهات ويتواصل الجدل والنقاش حول الجديد والمتجدد..
& تناول القروب كل البطاقات التي نالها لاعبي الهلال في الجزائر ..
& تم الاتفاق أنها جاءت هدايا من لاعبينا لجهلهم بقوانين اللعبه وذهبوا بأن الأجهزة الفنية لا تستعين بأهل الخبرة لتنوير اللاعبين !
خط أحمر :
_______
نعم العلاقة السودانية المصرية من قديم الأزمة طلت تتعرض للكثير ولكنها علاقة أزلية تجري في العروق مجري الدم كمياه النيل الذي يروي هنا وهناك وما يصيد ويصيب مصر يرمي بظلاله على السودان ولا يستطيع مكابرا أن ينفي أن مصر أرض ناصر ليست هي أخت بلادي وما حدث نهار الأمس شئ معيب السوداني يكرم الضيفان حتى لو كان الضيف قاتل روح من أهل بلدي وأقول لأهل القلم لا تركبوا على ظهر رهافة أحاسيس شعبكم لتولدوا في دواخله الإحن والضغائن. ولعنت الفتنة ومن يوغظها.!!

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ده أساسا قروب بتاع حكام لقيمات والدلقنة ظاهرة في تحيزهم، والواضح إنو عدم تعليقهم على مدي صحة هدف التعادل وضربة الجزاء الظالمة فيهو نوع من الدلقنة والتحيز، عشان كدة يا مرخرخين خليكم في حالكم، وأمشوا بدل الفصاحة دي أخلعوا لينا سيمبا بمستوي مواسيركم الباهر هناك في تنزانيا !!

  2. محمد ابراهيم يقول

    والله وللامانة …. النابي اجتهد وظهر شغل المدربين………………….

    لو كنت مكان المريخ لتركت الناي يعمل …. لانه افلح والله

    خسارة كبيرة التخلي عن النابي…………………

    والمدرب القادم لا يمكن ان يفعل شي …ز

    ……………… حجرم …………………….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد