صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حديـث معـنوي ..

384

ريــشــــة زرقـــــاء

نــــاجي ابراهيـــم

حديـث معـنوي ..

◐ يستعد منتخبا الوطني لمنازلة منتخب ساوتومي في الجولة قبل الاخيرة يوم الاربعاء القادم .. وهي مباراة ذات إتجاه واحد لحصد النقاط وجلب العلامة الكاملة من جانب صقور الجديان حتى تتوفر الحظوظ الكبيرة لخطف احدي البطاقتين من هذه المجموعة الصعبة والتي تضم ايضا منتخبي غانا وجنوب افريقيا ولكليهما تسع نقاط ولمنتخبنا ستة نقاط ويحتاج للفوز على ساوتومي حتى ينافس بقوة ويدخل دائرة الترشح ….
بالتوفيق لصقور الجديان والعودة بالعلامة الكامـلة.

◐ خاض الازرق امس تجربة ودية إعدادية امام نادي الشموخ احد اندية الدرجة الاولى وهي مباراة تدخل ضمن الإعداد والتجهيزات لمباراة الازرق الافريقية الهامة امام بطل جنوب افريقيا وتعتبر مباراة الشموخ تجريبية للعناصر التي تخلفت عن مرافقة منتخبنا الوطني المتواجد حاليا بساوتومـي حتى يكون المستوى الذهني والبدني متقارب بينهم ويكونوا في حالة بدنية مميزة خاصة إن الازرق يصارع محليا وقاريا مما يستوجب تجهيز اكبر عدد من اللاعبين حتى يكونوا في مستوى الحدث.. إنتهت المباراة بنصف دستة من الاهداف تبادل في إحرازها كل من محمد موسى وعبد الرؤوف وسليم هدفين وهدف لكل من فيني كومبي ووليد الشعلة وشارك في المباراة عدد كبير من نجوم الازرق وإن كنا نطمح بتجربة اكبر مع احد اندية الدرجة الممتازة ولكن على العموم يعرف الجهاز الفني اكثر منا في هذه الامور وعلينا ان ننتظر الافضل في قادم المواعيد .

◐ الكنغولي فينـي كومبي هو المحترف الوحيد الذي شارك امس بعد ان غادر ثلاثي الهلال المحترف جيسي والفاس باول وجمال سالم للإلتحاق بمنتخبات اوطانهم واعتقد إن الازرق سيستفيد من الحالة المعنوية لهولاء اللاعبين لان الاختيار للمنتخب هو شرف لايدانيه شرف ويرفع من اسهم اللاعبين دوليا وبالتأكيد سيكونوا
في وضع بدني ونفسي جيد .

◐ في تصريح له قال مدرب الهلال البرتغالي ريكاردو فورمسينيو ان الازرق يملك القدرة علي حصد العلامة الكاملة في مباراتي الازرق الافريقيتن امام صن دوانز بالخرطوم ومازيمبي بالكنغو .. وانهم يعرفون ماذا يريدون وإن الازرق من الاندية الكبيرة في افريقيا .. وبالتأكيد هذا الحديث معنوي في المقام الاول ويجب ان يقبل لاعبنا هذا التحدي حتى نستطيع ان نعبر لان كرة القدم في المقام الاول تعتمد على البذل والعطاء داخل المستطيل الاخضر والحالة النفسية والمعنوية دائما مطلوبة لتحقيق الامال والتطلعات والتخطيط السليم يوفي بالمطلوب .

ريشـة للجمـاعـة 👈☆

غضب الصحراء يتصدى لاي هجمة هوجاء غضب الصحراء يكنس اي حركة عرجاء .. ابزرد شايل التقيلة ومكفي الغرض قابض جمر القضية وصاين العرض ..

غضب الصحراء يمثلني .

و

انت الهلال انـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد